i20اخبار السياراتالنتراهيونداى

هيونداي تجهز لعدد من طرازات N الجديدة المثيرة التي تشمل النترا بقوة 271 حصان

السيارات – ازدادت شهية هيونداي للموديلات الرياضية ، التي تم تطويرها تحت العلامة التجارية الفرعية “N” ، في العام الماضي ، وهذه المرة ، هناك شائعة حول النترا N الجديدة ، وعلى الرغم من عدم وجود أدلة داعمة أو حتى مصادر مختلفة تتحدث عن تلك السيارة، ولكن يمكن اعتبار الأمر فكرة قابلة للدراسة.

وقال تقرير أن السيارة ستصل في الشهور التي تتبع تقديم الجيل السابع من إلنترا ، والذي سيتم الكشف عنه على الإنترنت الأسبوع المقبل ، ويعتقد أن النترا N ستعتمد على محرك بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر من i30 N. ويتوفر المحرك بقوة 246 حصان و271 حصان ، وينتظر أن تكون نسخة N هي النسخة بالقوة الأكبر 271 حصان مع ناقل حركة مانيوال من ست سرعات أو ثمانية سرعات اختياري DCT.

وهناك نموذج مثير آخر قيد الإعداد من هيونداي N هو i20 N ، ومع ذلك ، يُعتقد أنه تمت عملية استعراض ملامحه في صورة تشويقية غامضة أخيرة لشركة هيونداي كما في الصور المرفقة. وقد تصل هذه السيارة في خلال العام الجاري مع ترقيات الشاسيه ، ومحرك بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر ، بقوة حوالي 200 حصان. كما يمكن تقديمه مع كل من ناقل الحركة بست سرعات مانيوال وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سبع سرعات.

 

اترك تعليقاً