هيونداي تجهز لطرح طراز N جديد عالي الأداء لأول مرة هذا الشهر

السيارات
هيونداي تجهز لطرح طراز N جديد عالي الأداء لأول مرة هذا الشهر

السيارات – تستعد شركة هيونداي للاحتفال بـ بعلامة N أو “N day” في 15 يوليو . وتقوم الشركة حالياً بالتحفيز لهذا اليوم من خلال إصدار صور تشويقية لسيارة جديدة غامضة. والصورة الأولي ضبابية ولكن الصورة الثانية توضح أن السيارة المقصودة سيارة كوبيه عالية الأداء.

وبينما لا يوجد الكثير لنراه في الصور ، ولكن يتميز النموذج الغامض بغطاء محرك طويل وزجاج أمامي أنيق. ويمكن أيضًا رؤية زوائد خلفية وسقف مسطح نسبيًا يميل نحو نافذة خلفية مائلة. وتحافظ هيونداي على أسرار هذا الموديل طي الكتمان. ولكنها قالت خلال حملتها التشويقية أن السيارة ستكون تصل لمستقبل N مع الحفاظ على إرث الماضي. وهذا لا يعتبر أمر محدد بخصوص السيارة ولكن من المعروف أن هيونداي تعمل على تقديم سيارة رياضية كهربائية مع ريماك.

وفي وقت سابق من هذا العام ، أشارت التقارير إلى أن المشروع قد اكتمل تقريبًا وسيتم تقديمه في أوائل عام 2023. ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا الجدول الزمني قد تم تغييره ، ولكن من المؤكد أن السيارة الرياضية الكهربائية ستُعتبر تصورًا لمستقبل N.

وبغض النظر ، من المقرر أن تكون أول سيارة إنتاج كهربائية عالية الأداء من هيونداي هي أيونيك 5 N . وقد ظهرت صور تجسسية لها في مناسبات متعددة ، ويتميز النموذج بمجموعة متنوعة من التحديثات بما في ذلك العجلات خفيفة الوزن التي يتم دعمها بواسطة نظام فرامل أقوى. ولم تقل الشركة الكثير عن السيارة ، ولكن من المتوقع أن تكون مستوحاة بشكل كبير من سيارة كيا EV6 GT التي تحتوي على بطارية تبلغ 77.4 كيلو واط في الساعة بالإضافة إلى نظام دفع رباعي عبر محركين بقوة 577 حصان و740 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتيح ذلك لكيا الانطلاق من 0-100 كم / ساعة في 3.5 ثانية.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا