اخبار السياراتهيونداى

هيونداي تجهز لاطلاق سيارة SUV جديدة في معرض لوس أنجلوس

السيارات – يقترب موعد اقامة معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019، وسيستضيف مجموعة من العروض العالمية الأولى للطرازات الجديدة. ولدى شركة هيونداي ، على سبيل المثال ، عرض عالمي جديد لاول مرة وسيتمثل في سيارة تجريبية SUV تظهر في عرضها العالمي الأول.

وقد وصفتها الشركة بأنها سيارة “رائدة” ، وهي السابعة في سلسلة من السيارات التجريبية التي يصممها مركز هيونداي للتصميم ، والتي تعبر عن تطور لغة التصميم العالمية للشركة Sensuous Sportiness. وسوف تتميز السيارة بمصابيح مستوحاة من الطرازات التجريبية الأخري Le Fil Rouge ومن موديل جراندير المحسن ، بالإضافة إلى تصميم شبكة تهوية قابلة لغلق فتحاتها مع وسائل غلق فردية للفتحات تخلق تصميمًا ديناميكيًا وتضبط تدفق الهواء الذي يدخل إلى المحرك ، مع تحسين الديناميكا الهوائية وتحسين استهلاك الوقود.

وتكشف الصور التشويقية للسيارة الكروس أوفر عن شكل جانبي أنيق وأقواس عجلات مربعة ومصابيح صغيرة في كلا الجانبين وخط سقف مائل. كما تفقد السيارة مقابض الأبواب التقليدية والمرايا الجانبية ، حيث من المحتمل أن يتم استبدال الأخيرة بكاميرات صغيرة.

وتحافظ سيارة هيونداي التجريبية التي لم يتم تسميتها بعد على مجموعة محركات هجينة مزودة بقدرة على التنقل كهربائياً لمسافات قصيرة. وقال سانج يوب لي نائب الرئيس الأول لمركز هيونداي العالمي للتصميم : “نحن نتابع حلولاً مبتكرة في التصميم ونضيف قيمة عاطفية لتجربة منتجاتنا من خلال لغة تصميم رياضية مميزة، كما أن تشغيل السيارة متعددة الاستخدامات الجديدة التجريبية من خلال محركات هجينة يشير إلى تركيزها على أسلوب الحفاظ على البيئة .

 

اترك تعليقاً