اخبار السياراتباليسايدهيونداى

هيونداي باليسايد ستحصل على فيس ليفت بتصميم جريء

السيارات – حققت هيونداي باليسايد نجاح كبير في عدد من دول العالم . وللحفاظ على استمرار مبيعاتها ستحصل السيارة على نسخة فيس ليفت في الفترة المقبلة. وأكدت صور مسربة على النسخة الفيس ليفت من السيارة التي ستقدم العام المقبل. وظهرت السيارة في صورة نماذج أولية لنسخ ما قبل الانتاج. وجاءت السيارة بتمويه كبير على جسم السيارة مع شبكة ثلاثية الأبعاد بتصميم جريء مثل هيونداي توسان مع تقنية Parametric Hidden Lights.

وتبدو المصابيح الأمامية أيضًا أرفع مع توقعات بتحديثات في الصادم الأمامي وبعض التعديلات الطفيفة في التصميم. وفي الخلف ، تبدو المصابيح الخلفية العمودية أرفع ، لكن علينا انتظار النماذج الأولية لبدء التخلص من التمويه لإلقاء نظرة أوضح على تغييرات التصميم.

ومن المتوقع إجراء المزيد من التغييرات داخل المقصورة. وتشير الشائعات إلى أنه سيتم تحديث السيارة بشاشة أكبر للمعلومات والترفيه ومجموعة عدادات رقمية. وتأتي الفئات الأعلي بالفعل مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ومجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ، لكن النسخة المحدثة ستستعير شاشة اللمس الأكبر حجمًا مقاس 12 بوصة من أيونيك 5.

وهناك أيضًا شائعات حول مشاركة باليسايد نفس ناقل الحركة الدوار “Crystal Sphere” الموجود في جينيسيس GV60. وستعتمد السيارة على المحرك السابق V6 بسعة 3.8 لتر يولد 291 حصان. ويتم إرساله إلى العجلات الأمامية أو جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ويمكن أيضًا أن تنضم نسخة هجينة إلى تشكيلة السيارة. ومن المقرر ظهور النسخة الفيس ليفت حسب التوقعات في مارس المقبل.

 

اترك تعليقاً