i30اخبار السياراتالنتراهيونداى

هيونداي النترا GT موديل 2021 قد تكون بهذا الشكل

السيارات – قامت شركة هيونداي بتقديم صور تشويقية للنسخة الفيس ليفت من i30 الجديدة للمرة الأولى ، حيث يعتبر ذلك في نفس الوقت استعراض لسيارة النترا GT الجديدة المرتقبة في السوق الأمريكي. ومن خلال معرض جنيف للسيارات 2020 ، ستقدم هيونداي وكيا بعض الموديلات الجديدة التي سيتم عرضها في الحدث السويسري.

وأكدت كيا أن سورينتو الجديدة ستظهر لأول مرة على مستوى العالم في المعرض ، بينما أكدت هيونداي أيضًا على تقديم الجيل التالي من i20 بجانب أول ظهور له لموديلات i30 2021 .وتظهر الصور التشويقية للسيارة المظهر الرياضي لها من خلال صادم أمامي N Line بتصميم جديد وشبكة جديدة محدثة ، مما يمنح السيارة الهاتشباك حجم أعرض.

وفي أماكن أخرى ، تمت إضافة مصابيح أمامية LED جديدة ومصابيح نهارية مدمجة على شكل V. وفي الفترة التي تسبق ظهور النسخة الهاتشباك ، ستقوم هيونداي بمشاركة المزيد من الصور في الأسابيع المقبلة ، حيث ينتظر أن تظهر الصادم الخلفي الجديد والمصابيح الخلفية والعجلات المتاحة في تصميمات 16 بوصة و 17 بوصة و 18 بوصة. كما تم تحديث المقصورة الداخلية أيضًا بمجموعة عدادات رقمية جديدة وشاشة أكبر مقاس 10.25 بوصة ، لكن لم يتم تقديم صور بعد.

كما ستحصل i30 Wagon أيضًا على الاصدار الرياضي N Line ، وذلك للمرة الأولى . وفي الولايات المتحدة ، السيارة الأقرب إلى i30 هي النترا GT ، لذلك يمكن لهذه التغييرات أن تنتقل إلى النموذج الأمريكي. ولم يتم تأكيد أي تحديثات في مجموعة المحركات ، لكن النترا GT N-Line التي يتم بيعها في أمريكا ، مزودة بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 201 حصانا ، بالإضافة إلى نظام تعليق ومكابح مطورة من أجل قيادة رياضية. كما يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات.

 

اترك تعليقاً