هيونداي إلنترا 2024 فيس ليفت تنطلق رسمياً وترقب لتحديثات النسخة الدولية

السيارات
هيونداي إلنترا 2024 فيس ليفت تنطلق رسمياً وترقب لتحديثات النسخة الدولية

السيارات – حصلت هيونداي النترا على نسخة فيس ليفت جديدة كموديل2024 عالمياً وبالتحديد في كوريا حيث تطرح هناك باسم أفانتي. وخارج كوريا, تعرف السيارة باسم أفانتي . وقام الكوريون بتحسين تصميم هذه السيارة بشكل طفيف ، وتم استكمال التجهيزات بمجموعة من الاضافات الجديدة المثيرة للاهتمام.

وتتمثل إحدى أعظم مزاياها في الشكل الكلاسيكي والأسلوب الجذاب للعين. وتم تحديث السيارة الفيس ليفت بشكل بسيط . وقام الكوريون بتغيير شكل المصابيح الأمامية. وقد تم تخفيضها قليلاً ، لتتلاءم بشكل أفضل مع خط شبكة التهوية. وفي الخلف ، تغير شكل الجزء السفلي والمصابيح الخلفية. ولا تعتبر التغييرات ثورية , ولكن السيارة المحدثة يسهل تمييزها عن النسخة القديمة بهذه الطريقة.

ويمكن العثور على بعض التحديثات في المقصورة. وقد تم الحفاظ على معظم العناصر دون تغيير. والتغيير الأكبر هو إدخال عدادات رقمية بسيطة في إصدارات التجهيزات الأساسية. وسيكون هناك أيضًا تكييف هواء ثنائي المناطق ، وتدفئة وتهوية للمقاعد ، بالإضافة إلى شاحن خاص.

بالإضافة إلى ذلك ، تحصل هيونداي إلنترا 2024 على مسجل فيديو. وهذا شيء سيقدره العديد من السائقين. ومسجل الفيديو المدمج مخفي بدقة في غطاء مرآة الرؤية الخلفية ، بجانب أجهزة الاستشعار الأخرى. وهو يراقب باستمرار المنطقة أمام السيارة بالطبع أثناء القيادة.

ولا تزال هيونداي إلنترا 2024 تستخدم محرك 1.6 لتر MPI بقوة 124 حصان. وهي ليست سيارة سريعة ولكن استهلاكها جيد في الوقود. كما تأتي بنسخ غاز طبيعي مسال .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا