اخبار السياراتالنتراهيونداى

هيونداي إلنترا 2021 تأتي بتصميم حاد وستقدم رسمياً في 17 مارس

السيارات – تم استعراض ملامح سيارة هيونداي النترا 2021 قبل العرض العالمي الأول لها في مؤتمر صحفي من المقرر عقده في 17 مارس في ويست هوليود ، كاليفورنيا. وتم تقديم صور تشويقية للسيارة تؤكد أن النترا الجديدة ستأتي في تصميمها بصورة مختلفة جذريًا عن الطراز السابق وأكثر إثارة للانتباه. وفي الجزء الأمامي ، يمكننا أن نرى مجموعة من المصابيح الأمامية القوية مع مصابيح تشغيل نهارية مدمجة. كما تتميز جوانب النترا الجديدة أيضًا بشكل خاص بفضل خطوط الجسم الحادة التي تمر قطريًا عبر الأبواب.

كما يوفر لنا هذا المقطع التشويقي نظرة على الجزء الجانبي وعلى العجلات الفضية والسوداء وكذلك المصابيح الخلفية المدببة. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن نرى كيف يوجد اسبويلر خلفي يمتد إلى ما وراء المصابيح الخلفية. أما بالنسبة للتصميم الداخلي ، فيبدو أنه بسيط للغاية مقارنةً بطراز هيونداي الحالي في السوق. وهناك شاشة عريضة منحوتة ، ونظام الترفيه في لوحة القيادة الذي يتدفق بشكل سلس الي العدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز سيارة النترا الجديدة بعجلة قيادة رائعة من أربعة محاور ولمسات حمراء على طول لوحة القيادة. وهناك أيضًا وحدة كونسول مركزي بيضاء . وعلى الرغم من عدم وجود أبعاد متوفرة للسيارة ، إلا أنها تبدو بالتأكيد أكبر من الطراز السابق. كما تظل تفاصيل المحرك طي الكتمان, ولكن يمكن توقع مجموعة متنوعة من أنواع المحركات البنزين بجانب نسخ هايبرد.

اترك تعليقاً