سوناتاسيارات جديدةهيونداى

هيواندي سوناتا 2020 تنطلق رسمياً بتصميم سيارات الكوبيه الأنيقة رباعية الأبواب

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات- كشفت هيونداي الستار بصورة رسمية عن الجيل الجديد من سوناتا موديل 2020 منذ فترة فيما تستعد للاحتفال باطلاقها الرسمي العالمي في المعارض في معرض نيويورك الدولي للسيارات في 19 ابريل المقبل. وتحمل السيارة تصميم أنيق في جيلها الثامن كسيارة سيدان متوسطة الحجم تعود للشكل الأكثر رياضية والكوبيه رباعية الأبواب الأنيقة كما كان الحال في الجيل السادس من السيارة في 2009.

وتعتبر سوناتا أول موديل بلغة التصميم الجديدة من الشركة الكورية والتي تحمل اسم Sensuous Sportiness والتي ظهرت أولاً من خلال الموديل التجريبي Le Fil Rouge العام الماضي. وقال سانج يوب لي نائب رئيس الشركة أن السيارة تحمل تصميم مميز مع أجزاء أمامية قصيرة وسقف انسيابي وجزء خلفي أقل ارتفاعاً لاعطاء الاحساس بالتوازن مع لمسات كرومية في غطاء المحرك بما يجعل السيارة تبدو أطول ووحدات ليد مدمجة في السيارة .

كما تأتي السيارة بوحدات اضاءة مستعارة مخفية من الموديل التجريبي HDC-2 وهي مصابيح عند اغلاقها تبدو كما لو كانت ديكورات كرومية وفي حال تشغيلها تبدو مثل وحدات الاضاءة النهارية ليد. كما زاد عرض السيارة 25 مم عن السابق وقل الارتقاع 30 مم مع زيادة طول قاعدة العجلات 35 مم وزاد الطول الاجمالي للسيارة 45 مم.

وتأتي السيارة بلمسات أكثر فخامة تعطي احساس أفضل وأكثر جاذبية في الخارج والداخل مع لمسات بوحي الطائرات , كما تتميز بعدادات رقمية بالكامل وشاشة نظام ترفيهي مع أزرار تعمل باللمس وتحكم أوتوماتيكي في نقل الحركة بأزرار بدلاً من الذراع التقليدي مع توفر مفتاح للسيارة رقمي مثل الهاتف الذكي .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً