سيارات جديدة

هيسبانو سويزا تكشف عن سيارة فائقة جديدة بقوة 1070 حصان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت شركة هيسبانو سويزا الاسبانية أخيراً عن سيارة فائقة جديدة تدشن بها عودتها مرة أخرى للعمل, وهذه الشركة بدأ ظهورها في عام 1904 وتخصصت في صناعة العديد من المركبات قبل الحرب العالمية الثانية خاصة السيارات الفاخرة التي نافست سيارات رولزرويس وبوجاتي. وتوقفت الشركة عن العمل في عام 1968 وكانت هناك العديد من المحاولات لاحيائها .

وفي عام 2010, كشفت الشركة عن سيارة هايبرد فائقة بجسم من الياف الكربون تعتمد على أودي R8, ولكن هذه السيارة لم تدخل الانتاج على الاطلاق, والآن عادت الشركة لتطلق سيارة فائقة جديدة بالكامل أطلقت عليها ماجواري HS1 GTC التي ستدخل الانتاج في خلال العام الحالي.

وتحمل السيارة محرك وسطي V10 بشاحنين توربينيين مستعار من لامبورجيني هوراكان مع نظام كهربائي وناقل حركة أوتوماتيك متتابع من 7 سرعات. ولكن بينما ينتج محرك هوراكان قوة 640 حصان ، فالمحرك في السيارة الأسبانية الفائقة يولد 1070 حصان ترسل للعجلات الخلفية للسيارة. وبفضل الناقل المتتابع ، يمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 2.8 ثانية مع سرعة قصوى 236 ميل في الساعة.

وتأتي السيارة بصادم أمامي على شكل طائر , كما تتميز بهيكل خفيف الوزن من ألياف الكربون ، وسقف منخفض انسيابي ، وتصميم داخلي خاص من أجود المواد وتعتبر السيارة في المراحل النهائية للتطوير ، ومن المقرر أن تبدأ التسليمات لها بحلول نهاية العام. كما سيقتصر الإنتاج على 300 نسخة ، وكل منها يبدأ من 2.2 مليون يورو أو حوالي 2.4 مليون دولار, وبالنسبة لأول عشر سيارات ستكون نسخ خاصة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً