رولز رويسسيارات جديدةفانتوم

هيرميس تساعد رولز رويس في تصنيع نسخة فانتوم وحيدة من نوعها

السيارات – كشفت رولز للتو عن أحدث ابتكاراتها المصممة خصيصًا لرجل الأعمال الياباني وجامع الأعمال الفنية وعاشق السيارات الخارقة, يوساكو مايزاوا. وجاء هذا الابتكار مخصص باسم سيارة رولز رويس فانتوم أوريبي 2021 ، المصممة بالشراكة مع شركة هيرميس هيرميس.

وقال تورستن مولر أوتفوس ، الرئيس التنفيذي لشركة رولزرويس موتورز كارز : “يجمع هذا الموديل بين شركتين يتمتعان بخبرة وتراث مشتركين لأكثر من ثلاثة قرون في مجال المنتجات الفاخرة. وهذا الموديل نتيجة لتعاون عميق وحقيقي بين رولزرويس وهيرميس ، حيث عمل المصممون والمتخصصون في الخامات والحرفيون المهرة جنبًا إلى جنب لإنشاء سيارة فانتوم فريدة من نوعها حقًا “

وحصلت السيارة على اثنين من الألوان للطلاء الخارجي يشمل لون أخضر أوريبي وأبيض كريمي ، كما تم تصميم السيارة بإلهام من السيراميك الياباني في القرن السادس عشر. كما طلب مايزاوا مؤخرًا طائرة خاصة بنفس اللون الأخضر المطابق للون السيارة. ويتصور رجل الأعمال الياباني السيارة على أنها نفاثة أرضية .

وفي الداخل , تأتي السيرة بجلد أخضر هيرميس إينيا في مناطق رئيسية من السيارة منها عجلة القيادة وبعض الأجزاء الأخري مثل ذراع التروس وأزرار التحكم في المناخ. ويغطي الجلد الأخضر مناطق أخرى في السيارة، مثل لوحة العدادات العلوية ، والأعمدة الداخلية ، وصندوق القفازات والكونسول الوسطي. وتتطابق المقاعد الأمامية واللمسات ذات اللون الكريمي مع اللون الخارجي في الجزء الأسفل من السيارة وتتناقض بشكل جميل مع الجلد الأخضر.

كما توجد لمسات خشبية داخل السيارة على لوحة القيادة ، والأبواب ، والكونسول الوسطي ، والكونسول الخلفي ، والطاولات . كما قامت شركة هيرميس بعمل أجزاء فنية في السيارة مستوحاة من الفنان الفرنسي بيير بيرون. ويُظهر العمل الفني المرسوم يدويًا صورة حصان هيرميس ، معروض خلف قطعة من الزجاج. ولم تذكر رولزرويس سعرًا لهذه السيارة فانتوم الخاصة ، لكنها على الأرجح أعلى بكثير من السعر الأساسي للسيارة البالغ 455 ألف دولار.   

 

اترك تعليقاً