هوندا ZR-V تظهر لأول مرة في اليابان بتصميم قريب من HR-V

السيارات
هوندا ZR-V تظهر لأول مرة في اليابان بتصميم قريب من HR-V

السيارات – كشفت هوندا النقاب عن ZR-V الجديدة في اليابان . وهي نسخة أكثر أناقة قليلاً من ZR-V ذات المواصفات الصينية و HR-V ذات المواصفات الأمريكية. وإلى جانب التعديلات الخارجية ، حصلت ZR-V اليابانية أيضًا على اصدار e: HEV ، مع مجموعة المحركات الهجينة والدفع الكلي AWD . وهذه السيارة من المتوقع أيضًا أن تصل إلى أوروبا في المستقبل القريب.

شبيهة بموديلات HR-V

وكما هو متوقع ، تبدو ZR-V اليابانية مشابهة جدًا لنسخ HR-V ، باستثناء بعض التغييرات في الفئات. والاختلاف الأكثر لفتًا للنظر هو الصادم الأمامي الذي يتخلى عن اللمسات السوداء لجعل التصميم العام بنفس لون الهيكل لشكل أكثر تناسقًا. كما حصلت الشبكة أيضًا على لمسات فريدة من نوعها ، مع وجود فتحات رأسية تحل محل نمط خلية النحل في الشبكة.

لمسات جانبية وخلفية

كما جاءت اللمسات على أقواس العجلات ، والعتبات الجانبية ، والصادم الخلفي بنفس لون الهيكل. كما زودت بلمسات من الألمنيوم في الخلف بجانب مخارج عادم مزدوجة. ويتميز شعار هوندا بلمسات زرقاء ، مما يشير إلى مجموعة المحركات الهجينة مع شعار e: HEV على الباب الخلفي.

المقصورة

وفي الداخل ، يتطابق التصميم مع نسخة المواصفات الأمريكية HR-V . ويشمل ذلك فتحات التهوية المدمجة ، وأدوات التحكم في المناخ المادية ، وشاشة المعلومات والترفيه القائمة بذاتها التي تعمل باللمس ومجموعة العدادات الرقمية. ومع ذلك ، سيحصل المشترون اليابانيون على تصميم جديد لناقل الحركة الأوتوماتيك بالإضافة إلى خيارات مختلفة للفرش.

نظم الدفع

والأهم من ذلك ، يتم تقديم ZR-V الجديدة بنظام هجين AWD الذي يجمع بين محرك سعة 2.0 لتر ، وناقل حركة CVT . كما يتوفر محركين كهربائيين كذلك. ولم تكشف هوندا عن المواصفات التفصيلية . كما يوجد اصدار تقليدي مع محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مع ناقل حركة CVT يرسل القوة إلى جميع العجلات.

وستبدأ هوندا في تلقي الطلبات الخاصة بالحجز لـ ZR-V في سبتمبر ، قبل إطلاقها في السوق في اليابان هذا الخريف. ويتوقع معرفة المزيد عن النموذج في الأشهر المقبلة ، ومن المحتمل تقديمه قريباً في أوروبا. وعلى عكس الأسواق الأخرى ، سيحصل الأوروبيون على نسخة e: HEV فقط كما هو الحال مع بقية تشكيلة هوندا.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا