هوندا HR-V موديل 2022 تنطلق رسمياً بخيارين لتوليد القوة

السيارات
هوندا HR-V موديل 2022 تنطلق رسمياً بخيارين لتوليد القوة

السيارات – تم إطلاق الجيل الثالث من طرازات HR-V بالفعل في الأسواق, وفي الأسابيع المقبلة ، ستبدأ سيارات العرض في الوصول إلى مراكز هوندا في بعض الدول مثل أستراليا. وستتوفر فئتان فقط من HR-V الجديدة ، ولكل منهما مجموعة محركات مختلفة.

والبداية مع الفئة Vi X التي تتوفر أساسياً بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 119 حصان عند 6600 دورة في الدقيقة و 145 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4300 دورة في الدقيقة. وتقول شركة تصنيع السيارات اليابانية إن هذا المحرك يستهلك 5.8 لترًا / 100 كيلومتر .

ومن بين الميزات الرئيسية للنسخة HR-V Vi X توفر : نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ، ونظام مكابح تخفيف الاصطدام ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، ونظام تحذير مغادرة المسار ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام دعم الاضاءة العالية ، و التعرف على إشارات المرور. كما أن الفئة تتميز بنظام مساعد القيادة من هوندا ويتضمن نظام التحكم في هبوط المنحدرات وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 9 بوصات ونظام ملاحة وعجلات مقاس 19 بوصة وزجاجًا مظللاً. ويبدأ السعر المحلي من 36.700 دولار أسترالي بما يعادل 27.528 دولار أمريكي.

أما الاصدار الأعلي e-HEV L, فهذا الطراز يجمع بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي ويولد إجمالي 129 حصان بين 4000 و 8000 دورة في الدقيقة بالإضافة إلى 253 نيوتن متر من عزم الدوران. كما أن هذه الفئة تستهلك 4.3 لتر / 100 كم .

ويتوفر للفئة HR-V e-HEV L أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى التي لا تحصل عليها Vi X. وعلى سبيل المثال ، يوجد نظام معلومات النقطة العمياء ، تنبيه حركة المرور الخلفية ، مساعد السرعة الذكي ، فتح الباب الخلفي بدون استخدام اليدين ، مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ، نظام استشعار المطر ، مصابيح الانعطاف النشطة LED ، المقاعد الأمامية بنظام التدفئة ، عجلة القيادة الجلدية بالتدفئة، فتحات تهوية خلفية مع فتحات USB. وتبدأ أسعار هذا الاصدار من 45000 دولار أسترالي بما يعادل 33754 دولار أمريكي.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا