سى ار فىسيارات جديدةهوندا

هوندا CR-V موديل 2020 المحسن يحصل على تحديثات محدودة

السيارات – في العام المقبل ، سيكون للسيارة الكروس أوفر CR-V من هوندا عمر يبلغ 25 عامًا. وحققت السيارة تطورًا ثابتًا وقويًا وهذا العام يشهد انتعاشًا لهذا الجيل. وعرضت هوندا نسخة محسنة من سيارتها CR-V في وقت سابق من العام ، لكنها أعلنت الآن عن سعرها والاضافات التي وفرتها لها.

وتشمل السيارة تغييرات محدودة في الشكل ولكن هناك تغيير كبير في الداخل، حيث تمت عملية تعديل في الكونسول الوسطي بجانب منافذ USB وأماكن خاصة لتخزين الأشياء. وستبدأ الآن سيارة هوندا CR-V كموديل 2020 بمبلغ 26.145 دولارًا ، مما يجعلها أعلى بواقع 600 دولار من طراز 2019. وسيتكلف اختيار الدفع الرباعي على أي طراز 1500 دولار ، ولكن كل طراز الآن لديه مجموعة Sensing من هوندا التي توفر تكنولوجيا الأمان كميزة قياسية.

ويشمل ذلك التحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والكبح التلقائي للطوارئ مع اكتشاف المشاة ، ومثبت السرعة القابل للتكيف. ويوفر المبلغ الإضافي 600 دولار أيضًا الحصول على السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ، مما يضيف ستة أحصنة على المحرك السابق سعة 2.4 لتر .

وسيجد أولئك الذين يختارون اصدار Touring المجهز بالكامل عجلة قيادة بنظام التسخين وشحن الهاتف لاسلكياً مع تكلفة 33.345 دولارًا. وتعد هوندا بمزيد من المعلومات حول نسخة CR-V Hybrid قرب موعد طرحها للبيع في أوائل العام المقبل. ويجب أن تبدأ سيارة CR-V موديل 2020 في الظهور في الكثير من صالات العرض هذا الأسبوع

اترك تعليقاً