اخبار السياراتجازهوندا

هوندا فيت \ جاز 2020 تظهر مبكراً قبل العرض في طوكيو

السيارات – وجدت صور الجيل الجديد من هوندا فيت \ جاز طريقها عبر الإنترنت من خلال ما يشبه الدليل الخاص الرسمي للسيارة باللغة اليابانية الذي تم تسريبه ، ولم يكشف فقط عن تصميم السيارة ولكن أيضا قدم خياراتاه المتميزة للسوق اليابانية.

وكما هو متوقع ، ستحتفظ هوندا جاز / فيت في الغالب بمظهرها المألوف ، ولكن مع تصميم أكثر نقاءً وتغيير في شكل الشبكة الأمامية التقليدية واضافة مصابيح LED أمامية حديثة. كما تتميز السيارة في الجزء الخلفي بزوج من المصابيح الخلفية الرفيعة .

وستبقى المقصورة الداخلية واحدة من أكثر المقصورات العملية في هذه الفئة من السيارات، حيث تعتمد لوحة القيادة على خطوط بسيطة وتتيح ميزات تقنية أكثر من ذي قبل ؛ ويتضمن ذلك مجموعة قياسية للعدادات الرقمية مقاس 7 بوصات ونظام معلومات وترفيه جديد مع خدمات الاتصال. كما تأتي السيارة بنفس عجلة القيادة التي ظهرت في السيارة هوندا e الكهربائية.

كما ستأتي السيارة في اصدار هجين جديد يجمع بين محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر ومحركين كهربائيين وهو الخيار الوحيد للعملاء الأوروبيين. وسيتم تقسيم اصدارات السيارة في اليابان إلى أربعة مستويات هي: Basic ، Ness ، Luxe و Crosstar like. وستوفر طرازات Ness مجموعات ألوان أكثر حيوية في الداخل والخارج ، بالإضافة إلى عجلات رياضية مقاس 16 بوصة. وتأتي الموديلات Luxe مع تصميم داخلي من الجلد بلونين وعجلات قياس 16 بوصة.

وتعد طرازات Crosstar الشبيهة بالكروس أوفر هي النماذج الوحيدة التي تحصل على شبكة تهوية ذات مظهر مناسب في المقدمة ، جنبًا إلى جنب مع الأجزاء الإضافية للجسم ، وقضبان السقف وزيادة الخلوص عن الأرض . وستعرض السيارة في معرض طوكيو للسيارات 2019 في 23 أكتوبر.

 

اترك تعليقاً