سيارات جديدةهوندا

هوندا فيت الجديدة تحصل على الكثير من الاكسسوارات الأصلية في اليابان

السيارات – تم طرح سيارة هوندا فيت الجديدة كلياً في اليابان الأسبوع الماضي إلى جانب مجموعة واسعة من الاكسسوارات الأصلية. وأعدت هوندا العديد من الاكسسوارات لكل من الجزء الخارجي والداخلي للسيارة ، والتي تغطي مجالات مثل التصميم والراحة ودعم القيادة. واعتمادًا على الاصدار ، يمكن تقديم السيارة بالعجلات المخصصة مقاس 15 أو 16 بوصة ، والألوان الخارجية الجديدة ، مع الاكسسوارات الخارجية والداخلية الجديدة.

وتوفر هوندا Access ديكورات خاصة لشبكة التهوية المنخفضة ومصابيح الضباب وعجلات من الألومنيوم مقاس 15 بوصة باللون الأبيض وأغطية المقاعد الخاصة. ويمكن تخصيص اصدار Ness بشكل أكبر مع مصابيح ثلاثية الشعاع أسفل مصابيح الضباب وشبكة أمامية رياضية وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة وإضافة إلى المظهر الأكثر ديناميكية هناك عتبات جانبية أعمق في كل مكان واسبويلر سقف.

وبالانتقال إلى سيارة هوندا فيت كروس ستار ذات اللمسة الرياضية متعددة الاستخدامات ، فإنها تحصل على أشياء مثل مصابيح الضباب LED والملصقات الخاصة على جانبي السيارة والباب الخلفي ، بالإضافة إلى أعمدة عرضية بلون فضي لامع. وبالنسبة لاصدار لوكس ، يمكن للعملاء اختيار أجزاء مضيئة تحمل شعار فيت ومقابض الأبواب الداخلية المضيئة.

ومن ناحية أكثر عملية ، تتوافق جميع طرازات هوندا فيت مع نظام ملاحة Premium Internavi بحجم 9 بوصات جديد ، بالإضافة إلى عدة أنواع من مساحات التخزين وكونسول مركزي ووحدة خاصة لاستيعاب الهاتف الذكي وغيرها من وحدات التخزين.

وكما هو الحال مع هوندا أكورد ، يمكن الحصول على سيارة فيت مع مسجل القيادة DRH-204VD الذي يلتقط ما يحدث أمام السيارة ؛ وتتوفر أيضًا كاميرا تسجيل خلفية. والملحقات الأخرى الجديرة بالملاحظة تشمل غطاء خلفي يمنع الصادم الخلفي من التلف أثناء التحميل ، وسجاد للأرضية ، وقضبان السقف .

 

اترك تعليقاً