سيارات جديدةسيفيكهوندا

هوندا سيفيك Type R 2020 تصل في شيكاغو مع باقة ألوان جديدة

السيارات – في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت هوندا عن سيارتها سيفيك Type-R موديل 2020 بوفرة من تحديثات الأداء والتصميم. وبعد ظهورها لأول مرة على مستوى العالم في صالون طوكيو للسيارات 2020 ، حققت السيارة الهاتشباك الساخنة المحسنة ظهورها لأول مرة في أمريكا الشمالية في معرض شيكاغو للسيارات لعام 2020. ولأول مرة استخدمت هوندا معرض شيكاغو للسيارات لإظهار نظام الألوان الخارجي الجديد Boost Blue والمتوفر للسيارة كموديل عام 2020.

ومقارنةً بالطراز السابق ، تتميز سيارة Type R 2020 بتصميم مطور ، وتحسين القيادة والكبح ، وتبريد أفضل للمحرك ومجموعة من تقنيات السلامة ومساعدة السائقين من هوندا Sensing بشكل قياسي. ولتحسين ديناميكيات القيادة ، تم تحسين كفاءة الفرامل ، في حين تتضمن تعديلات نظام التعليق لعام 2020 ممتصات صدمات محدّثة لتوفير الراحة المحسّنة ، وجلبات خلفية أكثر صلابة لتحكم أفضل ، وتعديلات على التعليق الأمامي والتوجيه. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تصميم الشبكة للسماح بتبريد أفضل للمحرك.

وفي الداخل ، تم تزويد طراز Type R بعجلة قيادة جديدة بغطاء ألكانتارا ، بالإضافة إلى ناقل حركة جديد مزود بمقبض معاد تصميمه.

وتحت الغطاء ، يتم تزويد السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، ينتج قوة 306 حصانًا ، والذي يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات مع نظام تفاضلي محدود الانزلاق. كما يتوفر للسيارة ثلاثة أوضاع للقيادة: كمفورت وسبورت و+R التي تضبط استجابة التعليق والتوجيه والخانق. كما تم إضافة التحكم الصوتي النشط أيضًا كجزء من تحديث 2020 ، الذي يعدل الصوت الداخلي وفقًا لوضع القيادة.وسيتم الإعلان عن الأسعار بالقرب من تاريخ البيع هذا الشتاء.

اترك تعليقاً