هوندا سيفيك 2025 فيس ليفت تأتي باصدار هجين بقوة 200 حصان وتصميم رياضي جديد

السيارات
هوندا سيفيك 2025 فيس ليفت تأتي باصدار هجين بقوة 200 حصان وتصميم رياضي جديد

السيارات – كشفت هوندا النقاب عن النسخة المحسنة الفيس ليفت من سيفيك في طرازي الهاتشباك والسيدان. وأضافت للسيارة خيارات هجينة بعد عقد من الغياب في تشكيلة أمريكا الشمالية. وتنتج هوندا سيفيك هايبرد 2025 قوة مجتمعة تبلغ 200 حصان و315 نيوتن متر من عزم الدوران. ويأتي ذلك عبر محركين كهربائيين ومحرك بنزين سعة 2.0 لتر. وهذا أقوى من الطراز الأوروبي e:HEV ، وهذه القوة تجعل هذه النسخة الإصدار الأقوى من سيفيم المتوفر حاليًا، باستثناء الطراز R.

ولم تكشف هوندا بعد عن المواصفات التفصيلية، لكنها تدعي أن الطراز الهجين يتفوق على الطراز التوربيني السابق سعة 1.5 لتر في التسارع. وفي الوقت نفسه، تتمتع سيفيك هايبرد الجديدة بكفاءة معززة بشكل كبير، مع وعد بتحقيق حوالي أقل من 100 كم لكل 3.6 لتر من الوقود. علاوة على ذلك، قام مهندسو هوندا بتحسين نظام التعليق الهجين بدقة، وإجراء تعديل لكل من النوابض وممتصات الصدمات.

كما يتوفر للسيارة اصدارات LX وسبورت المخصصين للقيادة على الجليد بجانب اصدارات سبورت هايبرد وسبورت تورينج هايبرد. والاصدارين الجديدين يعملان بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصان وعزم 187 نيوتن متر. وبشكل عام، تتوقع هوندا أن تشكل السيارة الهجينة ما يقرب من 40 بالمائة من مبيعات سيفيك.

وتم تجهيز تشكيلة سيفيك 2025 بناقل حركة CVT، فيما لا توجد أي معلومات بخصوص توفر ناقل حركة يدوي لها. وعلى الرغم من أنه يمكن التعرف عليها على الفور، إلا أن سيفيك تتبنى وجهًا رياضيًا، بعد ثلاث سنوات من ظهور الجيل الحادي عشر لأول مرة. وتعكس الشبكة ومداخل الصادم المعاد تصميمها تلك الموجودة في النموذج الأولي لسيفيك RS من صالون طوكيو للسيارات 2024.

كما يتوفر لها تطعيمات بلون الهيكل حول المصابيح الأمامية وعلى المشتت الأمامي. وتشمل التحديثات الشكلية الأخرى المصابيح الخلفية داكنة اللون في السيدان، والعجلات مقاس 18 بوصة في نسخ سبورت تورينج هايبرد وأربعة ألوان جديدة متاحة للتصميم الخارجي.

ويتم ترحيل الجزء الداخلي إلى حد كبير من الموديل السابق مع تغييرات طفيفة. يتضمن ذلك خيار من اللون الرمادي الحصري للطراز الهجين، وإضافة منافذ USB-C عبر التشكيلة. والأهم من ذلك، أن هناك شاشة معلومات وترفيه أكبر مقاس 9 بوصات مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو اللاسلكي.

وستصل سيارة هوندا سيفيك 2025 إلى الوكلاء في الولايات المتحدة في شهر يونيو القادم وتبدأ بالسيارة السيدان. في حين ستتبعها الهاتشباك في وقت لاحق من الصيف. وسيتم الإعلان عن الأسعار في وقت لاحق، ومن المتوقع أن يبدأ سعر سيارة هوندا سيفيك هايبرد 2025 الجديدة بأقل من 30 ألف دولار.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا