سيارات جديدةسيفيكهوندا

هوندا سيفيك تايب آر 2021 Special Edition تباع في أربع دقائق

السيارات – في شهر فبراير الماضي , تم الكشف عن إصدار هوندا سيفيك تايب آر المحدود Special Edition موديل 2021 لأول مرة. ويعتبر الاصدار المحدود أخف وزنا ومعد خصيصا لتحسين أداء السيارة في السباقات ، وسيتم توفير 600 وحدة فقط من السيارة في الولايات المتحدة. وفي كندا ، تم تخفيض هذا الرقم إلى 100 نسخة فقط وقد تم بيعها جميعًا في أربع دقائق فقط.

وبدأت المبيعات عبر الإنترنت وانتهت في 21 مايو. وفي مارس ، قالت هوندا الولايات المتحدة الأمريكية أن نسخ السيارة الخاصة في الولايات المتحدة لم يتم بيعها بعد ، وبما أن الأسعار لم تكن متاحة فكان من الصعوبة بيع السيارة. وفي غضون ذلك ، قالت شركة هوندا كندا أنها تتوقع تمامًا بيع جميع وحدات 100 السيارة باللون الأصفر بسرعة بعد اتمام حجز النسخ في غضون دقائق فقط.

وقال ستيف هوي ، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لشركة هوندا كندا: “كنا نتوقع أن تكون السيارة عالية في السعر لأن سيارة سيفيك تايب آر هي سيارة شعبية ولها قاعدة جماهيرية قوية ومخلصة، وحقيقة أنها إصدار محدود مع إضافة كمية معينة فقط متاحة لنا كان أمر صعب ، ولكن فوجئنا بسرور بمدى سرعة بيعهم وحجز كل النسخ.”

والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه كان مطلوبًا من هؤلاء المالكين المستقبليين دفع مبلغ بقيمة 1000 دولار كندي للحجز في وقت يشعر فيه مشترو السيارات في كل مكان بالقلق الاقتصادي بسبب وباء COVID-19. وكما هو الحال في الولايات المتحدة ، لم يتم الإعلان رسميًا عن الأسعار الكندية للإصدار الخاص من سيفيك تايب آر.

 

اترك تعليقاً