سيارات جديدةسيفيكهوندا

هوندا سيفيك الجيل الجديد تأتي بتصميم داخلي مختلف

السيارات – بعد التعرف على الشكل الخارجي الأنيق والمطور لسيارة سيفيك الجديدة بالكامل ، قبل الكشف عن الجيل الحادي عشر من السيارة في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، كشفت هوندا عن تصميم داخلي جديد تسميه “Simplicity and something” الذي سيتم تطبيقه على جميع طرازات هوندا المستقبلية. وسيتم تطبيق اتجاه التصميم الداخلي الجديد هذا أولاً على الجيل القادم من هوندا سيفيك.

ويعتبر التصميم الداخلي الجديد لهوندا مستوحى من “التصاميم التي تركز على الإنسان” ,وسوف تعزز المقصورة الجديدة تجربة القيادة من خلال القضاء على التعقيد وتطوير تجربة المستخدم من خلال عناصر تصميم مدروسة وممتعة. وسيؤدي هذا النهج الجديد إلى تقليل المساحة المطلوبة للمكونات الميكانيكية ، مما يؤدي إلى زيادة اتساع المقصورة.

وقال جوناثان نورمان ، المسئول الإبداعي لشركة هوندا للتصميم الداخلي في الولايات المتحدة: “لا تتطلب البساطة في التصميم فلسفة قوية فحسب ، بل تتطلب أيضًا الانضباط تجاه تجربة المستخدم”. ونتيجة لذلك ، ستحتوي التصميمات الداخلية المستقبلية لهوندا على فوضى بصرية أقل ، وأعمدة رفيعة ، وأجزاء زجاجية كبيرة توفر رؤية أفضل. ويضيف نورمان أن فلسفة “البساطة Simplicity ” تشير إلى لغة التصميم ، بينما تشير “وشيء ما and something” إلى الشخصية الفريدة لكل نموذج. 

وتظهر سيفيك الجديدة وفق هذا التصميم الداخلي للمقصورة بشكل داخلي لسيط وتشوش بصري أقل من مع شاشة تعمل باللمس انسيابية على لوحة القيادة مع مقبض الصوت. وفي سيفيك الحالية ، تم دمج شاشة اللمس في الكونسول الوسطي.

ولأول مرة في هوندا ، ستحتوي سيفيك الجديدة أيضًا على مجموعة عدادات رقمية كما يمكن رؤية صورة أفضل للتصميم الداخلي الجديد لسيفيك في 28 أبريل .

 

اترك تعليقاً