سيارات جديدةسيفيكهوندا

هوندا تكشف عن سيفيك Si 2022 الجديدة بقوة 200 حصان

السيارات – كشفت هوندا عن سيارة سيفيك Si 2022 ، والتي تسميها سيفيك Si الأفضل من حيث القيادة ، والأفضل تجهيزًا ، والأكثر متعة في القيادة على الإطلاق. ويتم تشغيل أحدث طراز من Si بمحرك محدث سعة 1.5 لتر ويأتي حصريًا مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات . ويتميز بنفس تقنية مطابقة سرعة الدوران الموجودة في Type R.

وتأمل هوندا أن يتجاهل المتحمسون حقيقة أن سيفيك Si الجديدة تنتج 200 حصان ، بدلاً من 205 حصان مع عدمك اضافة المزيد من عزم الدوران بواقع 260 نيوتن متر. وما تفتقر إليه السيارة في ذروة قوتها ، فإنها تعوضه في توصيل أفضل للقوة ، وفقًا لشركة صناعة السيارات.

يأتي عزم الدوران الأقصى بسرعة 300 دورة في الدقيقة أسرع مما كان عليه في السابق ، وهو ما تقول هوندا إنه يسمح بإطلاقه بشكل أفضل. وفي الوقت نفسه ، في الجزء العلوي من الدورات ، يحافظ المحرك على قدر أكبر من قوته بين 6000 دورة في الدقيقة وخط أحمر يبلغ 6500 دورة في الدقيقة أكثر مما كان عليه من قبل ، مما يمنحك المزيد من نطاق الدورات للمحرك.

ويتمتع المحرك أيضًا باستجابة أكثر سرعة. وسيبدو الصوت أيضًا أفضل بفضل نظام العادم مع كاتم الصوت الذي يزيد من تدفق الوقود بنسبة 27 بالمائة . و سوف يعمل نظام الصوت النشط أيضًا على تشغيل أصوات اصطناعية داخل المقصورة. وستعتمد السيارة على ناقل الحركة اليدوي الجديد من 6 سرعات ، والذي يتميز بمحول أكثر صلابة مع نقلات أقصر بنسبة 10 بالمائة. وهو الخيار الوحيد المتاح لسيارات Si ، كما يأتي مزودًا بنظام مطابقة سرعة الدوران المستعار من موديل Type R ، والذي يستجيب بسرعة 430 م / ث في الوضع الرياضي للمساعدة على القيادة بسلاسة قدر الإمكان.

وتستفيد سيفيك Si 2022 من هيكل جديد يتمتع بصلابة التوائية أكثر بنسبة 8 في المائة وصلابة انحناء أكبر بنسبة 13 في المائة من الطراز السابق. كما تأتي بقاعدة عجلات أطول 35.5 ملم لقيادة أكثر سلاسة. كما تم تحسين نظام التعليق أيضًا من خلال النوابض الأمامية الأكثر صلابة بنسبة 8 بالمائة والخلفية الأكثر صلابة بنسبة 54 بالمائة مما هي عليه في طراز سيفيم 2022 . وفي الوقت نفسه ، تم تعديل ممتصات الصدمات خصيصًا من أجل Si مع نظام ماكفرسون أمامي .

وتقدم Si بمكابح أكبر ، مع أقراص مقاس 12.3 بوصة في الأمام و 11.1 بوصة في الخلف . ويتم دعم هذه الماكبح من خلال إطارات 235 / 40R18 قياسية لجميع المواسم . وحصلت السيارة على بعض التعديلات الاختيارية في الخارج مثل الصادم الأمامي العلوي الأكثر عدوانية ، بينما تم تعديل الصادم الخلفي.

ويعمل الجناح الأمامي ، المخفي أسفل السيارة والجناح الخلفي الأسود اللامع المثبت أعلى غطاء صندوق الأمتعة ، على زيادة القوة السفلية لتحسين الثبات عند السرعة العالية ، في حين أن الديكورات السوداء اللامعة على أغطية المرآة تجعلها تبدو أفضل. وتأتي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بتقنية LED القياسية ، وكذلك العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة ذات الـ 10 أضلاع المطلية بطلاء أسود غير لامع خاص بـ Si. ويعتبر اللون البرتقالي المشتعل ، الذي يظهر هنا ، لونًا حصريًا لسيارات Si لعام 2022.

وفي الداخل ، يتم توفير مقاعد رياضية حصرية مع مساند رأس مدمجة . كما تحصل Si الجديدة على دواسات رياضية وخياطة متباينة باللون الأحمر على الأبواب ، وعجلة القيادة ، ومسند الذراع المركزي ، ومقبض ناقل الحركة. وتساعد شاشة العرض الملونة قياس 7 بوصات والمزودة بسماعة رقمية على الجانب الأيسر في تزويد السائق بجميع المعلومات التي يحتاجها ، في حين أن شاشة اللمس الملونة مقاس 9 بوصات مزودة بنظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto. ويساعد نظام الصوت المتميز Bose المكون من 12 مكبرًا على ضمان الصوت الممتاز.

 

اترك تعليقاً