جازسيارات جديدةهوندا

هوندا تكشف النقاب عن فيت الجديدة بالكامل بنظام دفع هايبرد

السيارات – في حين أن هوندا فيت المعروفة في بعض الأسواق باسم هوندا جاز كانت معروفة دائمًا بمحركاتها الاستثنائية ، ولكنها تحولت الآن إلى مجموعة المحركات الهجينة بعد إعلان هوندا الأخير وتقديمها بصورة رسمية في معرض طوكيو للسيارات 2019. وفي المملكة المتحدة ، تم التأكيد على أن السيارة ستكون متاحة حصريًا مع محركين هايبرد، وهو ما يساعد في تحقيق هدف هوندا الجريء بتوفير نسخ كهربائية وهايبرد في جميع طرازاتها الأوروبية الرئيسية بحلول عام 2022.

ويقال إن نظام الدفع الهايبرد بالمحركين يوفر “مزيجًا استثنائيًا من أداء القيادة القوي والجهد واقتصاد الوقود المذهل”. وستكون سيارة فيت هي الأولى من بين طرازات هوندا العديدة التي تحمل شارة “e: HEV” الجديدة اختصاراً لشعار (“Honda e: Technology”). وبخلاف ذلك ، لم تقدم هوندا المزيد من التفاصيل الخاصة بالمحركات ، لذا سيتعين علينا الانتظار فترة أطول قليلاً لمعرفة كيف سيمكن للسيارة الهجين التعامل مع المنافسين التقليديين العاملين بمحركات تقليدية مثل فورد فييستا من حيث الأداء.

وبالإضافة إلى التكنولوجيا الهجينة المتقدمة ، يمكننا الآن إلقاء نظرة أوضح على تصميم فيت الجديد كليًا. وتبدو الصورة العامة للسيارة مألوفة ، لكن التفاصيل أكثر بساطة ونقاء من ذي قبل. كما أن الأعمدة الأربعة في جانبي السيارة يأتون أرفع باجمالي نصف عرض الأعمدة السابقة مع عرض أكبر للسيارة ومجموعات المصابيح الأمامية الأكثر جرأة ، وكل هذا على الرغم من أنه من المتوقع أن تكون الأبعاد الكلية على مساوية للموجودة في النموذج الحالي.

وفي الخلف ، تم تغيير المصابيح الرأسية السابقة الي مصابيح أفقية بالإضافة إلى ذلك ، تم الإعلان أيضًا عن نسخة “Crosstar” من فيت والتي تتميز بارتفاع الركوب الأعلي والشبكة المختلفة وخامات فرش مقاومة للماء. كما تتميز فيت الجديدة بالرحابة الداخلية الكبيرة التي تنتقل من الطراز السابق الي الطراز الجديد كليًا. وسيتم وضع خزان الوقود أسفل المقاعد الأمامية ووسط الهيكل ، مما يسمح له هوندا بالاحتفاظ بالمقاعد التي يمكن طيها بسهولة أو قلبها حسب متطلبات كل عميل.

وتشمل التحسينات التي أُدخلت على وسائل الأمان باقة هوندا Sensing التي توفر كاميرا كبيرة وعالية الوضوح لتحسين رؤية السائق.

اترك تعليقاً