هوندا تقدم BR-V الكروس أوفر بسبعة مقاعد المدمجة الجديدة

السيارات
هوندا تقدم BR-V الكروس أوفر بسبعة مقاعد المدمجة الجديدة

السيارات – أطلقت هوندا نسخة جديدة من BR-V. ويعتبر هذا الموديل الجديد هو الجيل الثاني من BR-V ، فيما لم يتم بيع طراز الجيل الأول أبدًا في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن BR-V هي سيارة مثيرة لأنها نسخة قريبة من سيارات الطرق الوعرة من موديل فيت السابق.

ولكن لماذا لا تبيعها هوندا كمنافس لتويوتا كورولا كروس في الدول الأوروبية؟ والإجابة السريعة هي أن BR-V هي إحدى السيارات التي تنتجها هوندا للأسواق الناشئة مثل الهند وإندونيسيا وبروناي والمكسيك وجنوب إفريقيا. وتم تصميمها لتكون رخيصة ، مما يعني أنها أقل فيما يتعلق بالسلامة والجودة.

ومع ذلك ، فإن BR-V الجديدة مختلفة قليلاً. وهذه المرة زودت هوندا سيارتها بنظامي Honda Sensing و Honda LaneWatch. ويشتمل نظام الاستشعار من هوندا لسيارة BR-V على الفرامل التلقائية لتخفيف الاصطدام ، ومساعد الحفاظ على المسار ، والاضاءة العالية الأوتوماتيكية ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي. ومن الناحية العملية ، زودت هوندا سيارة BR-V بتشغيل المحرك عن بُعد والدخول بدون مفتاح بضغطة زر.

وركزت هوندا في تصميم السيارة على الجانب العملي, ويمكن أن تتسع السيارة لسبعة أشخاص. كما توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مزودة بنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو . كما تضيف هوندا أيضًا شاشة TFT مقاس 4.2 بوصة في مجموعة العدادات. كما ركزت هوندا على الجودة الداخلية في السيارة حيث تم اضافة مقاعد جلدية.

وتباع السيارة BR-V الجديدة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر كما في السابق. كما يتوفر للسيارة ناقل حركة CVT. وينتج المحرك 119 حصان كما تم بناء المحرك فقط وفقًا لمعايير Euro 4 .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا