اخبار السياراتهوندا

هوندا تعلن عن مجموعة جديدة من السيارات الكهربائية

السيارات – تعمل هوندا بشكل كبير على تكنولوجيا السيارات الكهربائية ، وتعد بأن تصبح كهربائية بالكامل بحلول عام 2040. ويستعد عملاق السيارات الياباني لإطلاق بعض من موديلاته الكهربائية الأولى ، بدءًا من Prologue SUV. ولا بد أن الإعلان الأخير الصادر عن الشركة المصنعة اليابانية سيثير العملاء في الصين. وتوشك هوندا على تقديم عدد كبير من موديلات السيارات الكهربائية الجديدة المعروفة باسم سلسلة e: N ، بدءًا من e: NS1 و e: NP1. وبينما تستعد سلسلة e: N للظهور لأول مرة ، تنشغل هوندا أيضًا بتطوير ثلاثة نماذج جديدة يجب أن تظهر لأول مرة في غضون السنوات الخمس المقبلة.

ووفقًا لهوندا ، يمثل اسم e: N “رغبة هوندا في تنشيط الأشخاص الذين يحاولون القيام بأشياء بناءً على مبادرتهم الخاصة في هذا العصر . ومن بين طرازات e: N ، e: NS1 و e: NP1 ، تذكر هوندا ببساطة أن السيارات ستتميز بالقيادة الرياضية التي تنفرد بها هوندا” ، إلى جانب مساحة آمنة وممتعة وذكية للتنقل و تصميم خارجي بسيط وحاد. وسيتضمن نطاق موديلات e: N ثلاث منصات انتاج ؛ تشمل الدفع الأمامي والكلي والخلفي . وستعمل e: NS1 بواسطة محرك كهربائي واحد مثبت على المحور الأمامي ، ينتج ما يصل إلى 201 حصان.  

وسيتم بيع هذه الطرازات فقط في الصين في الوقت الحالي ، ولكن هوندا تعد بالمزيد من الموديلات التي ستقدم للعالم. والظهور الأخير للموديلات التجريبية e: N COUPE Concept و e: N SUV Concept و e: N GT Concept هو دليل على أن الشركة تخطط لتقديم مجموعة كاملة من المركبات الكهربائية في السنوات الخمس المقبلة.

وتتضمن إستراتيجية هوندا لتزويد الصين بسيارات الكهرباء أيضًا مناطق مخصصة لسيارات e: N Series في أكثر من 1200 وكيل في جميع أنحاء البلاد. و تقول الشركة إنها ستبدأ في إنتاج خط للسيارات الكهربائية في الصين من خلال GAC Honda و Dongfeng Honda .

اترك تعليقاً