اخبار السياراتهوندا

هوندا تعطي حياة جديدة لموديل S2000 مع نموذج 20th Anniversary

السيارات – كشفت هوندا النقاب عن نموذج S2000 20th Anniversary في صالون طوكيو للسيارات 2020. وبعد مرور عقدين من الزمن على دخول السيارة المكشوفة الأيقونية إلى الإنتاج وبعد عقد من الزمان على توقفها ، تقدم هوندا S2000 لتكون نجمة العناوين الرئيسية مرة أخرى عندما وفرت لها إكسسوارات جديدة حقيقية تناسب السيارات المكشوفة.

وستقوم هوندا بالفعل بتصنيع معظم الأجزاء الجديدة التي يتم عرضها على نموذج S2000 20th Anniversary وهذا أمر جيد لملاك السيارة الذين يرغبون في بث حياة جديدة في سياراتهم الرياضية المحبوبة المفتوحة. ومن الواضح أن اهم جزء جديد في السيارة هو الصادم الأمامي الجديد مع شبكة أكبر وأكثر عدوانية ، فيما يطيل الصادم الديناميكي الجديد أيضًا مقدمة هوندا S2000 .

كما قالت هوندا أن الأجزاء الديناميكية الجديدة على الجانبين تعمل على تحسين الأداء الديناميكي من خلال تقليل مشكلة تدفق الهواء في الأجزاء المحيطة بالعجلات. ويقال أيضًا أن الصادم الأمامي يسهم في تحقيق ثبات أعلى في الانطلاق في الطرق المستقيمة.

وتشتمل قائمة الملحقات الخاصة بالجزء الخارجي أيضًا على شرائط خاصة أمام العجلات الخلفية واسبويلر أسود في الخلف. ومن المثير للاهتمام ، أن كلا الجزئين عبارة عن نسخ من أجزاء Modulo التي كانت متاحة عندما كانت S2000 قيد الإنتاج. كما تعرض السيارة عجلات يوكوهاما أدفان ريسينج المطلية باللون الأسود مع لمسات فضية.

اما في الداخل ، يتميز الطراز S2000 20th Anniversary Prototype بأغطية مقاعد جديدة باللون الأحمر ، وغطاء جديد للنظام الصوتي ، وفرش خاصة للأرض. كما توجد العديد من النقوش التي تحمل اسم “S2000 20th Anniversary”. كما تتوفر شاشة لمس من باناسونيك . وسيتم إصدار التفاصيل الكاملة حول هذه السيارة ، بالإضافة إلى القائمة الكاملة للملحقات المتوفرة في 20 فبراير.

 

اترك تعليقاً