سيارات جديدةهوندا

هوندا تطلق سيتي الجيل الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

السيارات – كشفت شركة هوندا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجانب اكورد المحسنة عن الجيل الجديد كلياً من هوندا سيتي 2021 التي تقدم لاول مرة في المنطقة وتعتبر سيارة مطورة بشكل كبير وتقارن بهوندا سيفيك الأكبر منها .

وتقدم السيارة في المنطقة بمحرك 1.5 لتر رباعي الاسطوانات يوفر للسيارة قوة 121 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر وتنقل القوة الي ناقل الحركة الاوتوماتيك CVT . وقدمت الشركة وزن أقل للسيارة من السابق بتخفيض وزنها من خلال المواد المستخدمة في التصنيع كما زادت صلابة السيارة بأكثر من 20% في نفس الوقت للاستفادة من ذلك في حالات الحوادث.

وتوفر السيارة بذلك أمان عالي خلال التصادمات من خلال وزنها الخفيف مع أرضية عالية الكفاءة في التحميل وبما يوفر الحماية الكاملة لكل الركاب. كما سيمكن للركاب الاستمتاع باحاديثهم في السيارة بفضل التحكم في الاهتزاز وتخفيف الضوضاء مع عازل من رغوة اليوريثيان في السيارة يقلل من وصول الصوت الخارجي داخلها.

كما تم تطوير الشاسيه وتقليل الاحتكاك بشكل مميز في التعليق وتمت اعادة تصميم الهيكل مع تخفيض الوزن 4.3 كجم وزيادة الصلابة 20.4% يما يوفر قوة لامتصاص الصدمات وحماية الركاب. وحصلت السيارة على عازل من رغوة خاصة في أسفل ونهايات الاعمدة لعزل الصوت.

وزاد الجانب الرياضي في تصميم السيارة من خلال تقليل ارتفاعها وزيادة العرض وزيادة الطول مع تصميم انسيابي مميز وخطوط جانبية مميزة وتحديث شكل المصابيح الأمامية والخلفية مع وحدات LED امامية فيما ترتكز السيارة على عجلات جديدة 19 بوصة من الألومنيوم ، وتزداد اللمسات الرياضية في فئة سبورت التي تقدم اضافات رياضية عديدة للسيارة.

وزادت الرحابة في المقصورة الداخلية للسيارة بفضل زيادة الطول والعرض مع توفير أماكن تخزين عديدة وتحسين شكل العدادات الي TFT LCD مع فرش من الجلد في الأمام والخلف وتدعيم للمقاعد وتوفير شاشة 8 بوصة تعمل باللمس مع نظام الترفيه المميز وكاميرا في الخلف وزر لتشغيل المحرك بجانب امكانية التشغيل للسيارة عن بعد في الفئات الأعلي.

 

اترك تعليقاً