سى ار فىسيارات جديدةهوندا

هوندا تطرح نسخة CR-V Black Edition الجديدة في اليابان

السيارات – أدخلت هوندا اصدار جديد يتصدر مجموعة سياراتها CR-V متعددة الاستخدامات في اليابان باسم Black Edition. وستتوفر CR-V Black Edition بدءًا من 19 يونيو مع تصميم أكثر شراسة مع عجلات من الألمنيوم المطلية باللون الأسود مقاس 18 بوصة ، والمصابيح الأمامية الداكنة والمصابيح الخلفية بنفس المعاملة، بالإضافة إلى اللمسات الخارجية المطلية بالكروم الداكن للشبكة الأمامية ، والديكورات الخفيفة في مصابيح الضباب والباب السفلي ، بالإضافة إلى شعار السيارة باللون الأسود.

وفي الداخل ، تتميز هوندا CR-V Black Edition بمقاعد جلدية أصلية مع شعار Black Edition ولمسات ديكورية في الباب الأسود ومقبض الباب ولوحة القيادة السوداء وبطانة السقف باللون الأسود. ويمكن الحصول على لمسات Black Edition إما بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات VTEC سعة 1.5 لتر أو بمحرك بنزين هجين سعة 2.0 لتر.

وتتضمن التعديلات الأخرى إدخال مصابيح إشارات الانعطاف في الخلف وعجلة قيادة بخاصية التدفئة كميزات قياسية. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت هوندا أيضًا ثلاثة ألوان جديدة إلى السيارة ، مع فرش جديد من القماش والجلد لفئة EX ، بالإضافة إلى عجلة قيادة معدلة ومقاعد خلفية بخاصية التدفئة.

وتبدأ أسعار هوندا CR-V Black Edition من 35.300 دولار للطراز بمحرك 1.5 لتر في نسخة الدفع الأمامي ذي الخمسة مقاعد. ويمكن الحصول على هوندا CR-V e: HEV EX Black Edition بسعر 40.600 دولار ، بينما يتوفر الدفع الرباعي في جميع النسخ بتكلفة إضافية.

 

اترك تعليقاً