سيارات جديدةسيفيكهوندا

هوندا تطرح سيفيك Type R الجديدة بتحديثات في المكابح والتعليق والأداء

السيارات – كشفت هوندا خلال فعاليات صالون طوكيو 2020 عن سيارتها سيفيك Type R الجديدة التي تقدمها الشركة بالعديد من التحديثات في الأداء والتصميم. ولم تقم الشركة بادخال تغييرات على المحرك بشكل خاص تزيد من قوته ولكن التعديلات التي حملتها السيارة رفعت من أدائها مثل تبريد المحرك والمكابح والجوانب الأيروديناميكية والتعليق.

وتتميز السيارة بنظام جر أمامي ديناميكي وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات وقوة تبلغ 306 حصان من نفس المحرك 2 لتر بشاحن توربيني وهو محرك رباعي الاسطوانات، وحصلت السيارة على تغييرات في التصميم تشمل شبكة تهوية أعرض عن السابق وتوفر مزيد من التبريد للمحرك. كما زودت السيارة بلون جديد خاص هو الأزرق بوست.

وفي الداخل , حصلت السيارة على فرش جلدي ألكانتارا لعجلة القيادة وناقل الحركة ، كما يتوفر للسيارة باقة هوندا سنسينج للأمان التي تشمل مثبت السرعة القابل للتكيف ومساعد البقاء في المسار وتنشيط المكابح لتفادي الحوادث بصورة قياسية.

كما زودت السيارة بأقراص مكابح من جزئين وأجزاء مطورة أخري في المكابح تشمل وسائد المكابح التي توفر كبح أفضل على السرعات العالية كما زودت السيارة بممتصات صدمات جديدة وتعليق أمامي مطور لرحلة أفضل. كما زودت السيارة بنظام تحكم نشط في الصوت والذي يعدل من الأصوات الداخلية في السيارة عبر السماعات لتتكيف مع وضعيات القيادة كمفورت وسبورت أو R .

اترك تعليقاً