اخبار السياراتهوندا

هوندا تراهن على السيارات الكهربائية

السيارات – تخطط هوندا لمستقبل كهربائي بالكامل لسياراتها. وتتطلع شركة صناعة السيارات اليابانية ، التي كانت تتمتع بمبيعات ناجحة بشكل خاص بفضل مبيعات سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات HR-V و CR-V و بايلوت وباسبورت ، إلى توسيع أهداف مبيعاتها السنوية للمركبات الكهربائية بشكل كبير بدءًا من Prologue القادمة.

وتتطلع هوندا لبيع 70 ألف سيارة كهربائية من طراز Prologue بحلول عام 2024 ، وتهدف بعد ذلك إلى بيع نصف مليون مركبة كهربائية في الولايات المتحدة بحلول عام 2030. وبحلول عام 2040 ، تأمل هوندا في تحقيق مبيعات سيارات خالية من الانبعاثات بنسبة 100٪.

وتأمل هوندا في تحقيق هذه الأهداف من خلال العمل مع جنرال موتورز ، وتخطط لاستخدام منصة Ultium من جنرال موتورز المشتركة مع كاديلاك ليريك ونظام البطارية لإطلاق Prologue. وفي الوقت نفسه ، تعمل هوندا وجنرال موتورز أيضًا على سيارة أكيورا SUV كهربائية. وسيتم تجميع هذين الطرازين الجديدين من قبل جنرال موتورز ، لكن هوندا تخطط لتجميع سياراتها الكهربائية الخاصة بها بناءً على منصاتها التي طورتها في مصانع هوندا في أمريكا الشمالية.

ووفقًا لديف جاردنر ، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في هوندا أمريكا ، فإن هوندا ستركز جهودها على السيارات الكهربائية في ولايات مثل كاليفورنيا وفلوريدا وتكساس ، مع إضافة المزيد من النماذج الكهربائية الهجينة إلى تشكيلتها في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وقال جاردنر: “تركز استراتيجيتنا على تقديم نسبة أعلى من السيارات الهجينة في النماذج الأساسية على المدى القريب ، مع بذل جهد ملتزم لتحقيق انتاج أكبر “.

 

اترك تعليقاً