باسبورتسيارات جديدةهوندا

هوندا باسبورت 2022 تنطلق رسمياً مع اصدار TrailSport الجديد

السيارات – كشفت هوندا عن الإصدار المحدّث من باسبورت 2022 . وحصلت السيارة على تصميم أحدث وأكثر جرأة. وتبدأ التغييرات التي تم إجراؤها على السيارة من الواجهة الأمامية حيث يوجد غطاء جديد مع رفارف أمامية خاصة وشبكة علوية جديدة. وأعادت هوندا أيضًا تصميم الصادم الأمامي وزودت بفتحات تهوية جديدة توجه الهواء عبر الصادم وحول العجلات الأمامية لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي.

وتستمر التعديلات في الجزء الخلفي حيث تتميز باسبورت 2022 بصادم خلفي أكثر شراسة مع مخارج عادم أكبر . وأضافت هوندا أيضًا تصميمات عجلات جديدة قياس 18 بوصة و 20 بوصة.

ومن أبرز مزايا سيارة هوندا باسبورت 2022 هي نسخة تريل سبورت الجديدة TrailSport . وقامت هوندا بتسجيل اسم TrailSport كعلامة تجارية في وقت سابق من هذا العام . وقالت ان باسبورت ستكون الأولي في سلسلة جديدة من الطرازات التي تستخدم اسم TrailSport. وتتميز باسبورت TrailSport الجديدة بأجزاء أمامية وخلفية أعرض بمقدار 10 مم ، وشبكة تهوية مختلفة ، وصادمين أمامي وخلفي أكثر شراسة ولمسات باللون الفضي.

كما زودت بعجلات فريدة مقاس 18 بوصة مع إطارات 245 / 60 R18 . كما تحمل شعارات TrailSport عبر الجزء الخارجي. أما بالنسبة للمقصورة ، فهي تشمل أيضًا شعارات TrailSport وخياطة برتقالية متباينة على عجلة القيادة وألواح الأبواب والمقاعد وشعار TrailSport مطرز على مساند الرأس بالمقاعد الأمامية. كما يأتي حول العدادات إطارًا فريدًا من الكروم الأسود. 

وقالت هوندا إن إصدارات العام القادم من باسبورت TrailSport ستكون متاحة مع تحديثات تشمل إطارات أكثر شراسة ونظام تعليق مناسب للعمل على الطرق الوعرة. ويمكن للمشترين أيضًا اختيار السيارة مع باقة HPD التي تتضمن شبكة مختلفة ، ومصابيح سوداء ، وعجلات رياضية .

وتأتي جميع موديلات هوندا باسبورت 2022 ، بما في ذلك TrailSport ، بشكل قياسي مع محرك V6 بسعة 3.5 لتر . ويولد المحرك قوة 280 حصانًا وعزم دوران 355 نيوتن متر. ويتم إرسال الدفع إلى جميع العجلات الأربع من خلال نظام دفع رباعي موجه لعزم الدوران وناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

وتتوفر مجموعة من أنظمة مساعدة السائق بشكل قياسي ، بما في ذلك نظام فرامل تخفيف الاصطدام مع التحذير من الاصطدام الأمامي ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، ونظام تحذير مغادرة المسار ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي. وأضافت هوندا أيضًا نظام التذكير بالمقعد الخلفي قياسي. وستبدأ المبيعات قبل نهاية العام ، بينما لم يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار.

 

اترك تعليقاً