اخبار السياراتباسبورتريدج لاينهوندا

هوندا باسبورت أوفرلاند وريدجلاين يتحولان الي فنادق متنقلة

السيارات – تشارك هوندا في معرض اكسبو ويست في فلاجستاف ، أريزونا هذا العام من خلال مشروعين جديدين هما باسبورت وريدجلاين أدفنتشر لايف ستايل ، ويوفر المشروعان نظرة عن كيفية أداء الشاحنات الخفيفة على الطرق الوعرة ، فضلاً عن مدى سهولة تحويلها إلى مركبات مناسبة للتنقل في المناطق الوعرة ولتكون مخيمات باستخدام ملحقات معروضة للبيع بالفعل.

وقد تم تطوير مشروع هوندا باسبورت أدفنتشر لايف ستايل بالتعاون مع Jsport ، وزودت السيارة بنظام لزيادة الارتفاع عن الارض بواقع 1.5 بوصة من الامام و 0.75 بوصة في الخلف ، بالإضافة إلى عجلات Jsport KMC XD مقاس 18 بوصة مع اطارات Nitto RidgeGrappler للطرق الوعرة.

ويشمل الجزء العلوي من السيارة على قضبان Jsport Plateau فوق السقف مع خيمة على السطح من Roofnest Sandpiper كما زودت السيارة بعتبات Jsport الجانبية لتسهيل الوصول إلى السقف وحامل الإطارات الاحتياطية من Jsport كما تم تعديل الصادم وتكتمل التعديلات باضافة وحدات الإضاءة الخارجية الأمامية والخلفية من باجا ديزاين.

أما مشروع ريدجلاين أدفنتشر لايف ستايل بروجكت , فتم الكشف عنه بالفعل في معرض سيما 2018 وحصل على تحديثات مماثلة من Jsport بما في ذلك باقة لرفع السيارة وعجلات وإطارات الطرق الوعرة. وتوفر العتبات الجانبية Jsport وصولاً أسهل إلى السقف بنظام التحميل الجديد ، في حين يعزز حامل Mesa من مرونة الشحن.

ويوجد فوق سقف السيارة خيمة ومولد كهرباء من طراز EU2200i من هوندا ويمكنه تشغيل أي ملحقات كهربائية مطلوبة تقريبًا في الرحلات البرية. وجميع التعديلات من Jsport لريدجلاين موديل 2019 معروضة للبيع الآن.

وستعرض هوندا مجموعة كاملة من منتجاتها للطرق الوعرة في معرض Overland Expo West لعام 2019 ، بما في ذلك مركبات هوندا تالون ATV لعام 2019 .

اترك تعليقاً