سيارات جديدةهوندا

هوندا انتيغرا 2022 الجديدة تظهر بالفعل ولكن في الصين

 


السيارات – كشفت هوندا عن سيارة جديدة باسم انتجرا . وتكشف صور السيارة التي ظهرت في الصين عن كونها سيارة سيدان للسوق المحلي الصيني. وهي في الأساس سيارة هوندا سيفيك سيدان مع إعادة تصميم طفيف للأجزاء الأمامية والخلفية.


وتأتي الصور من الموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ، والتي تعرض كل التفاصيل من الخارج للسيارة. ويمكن أن تكون هوندا انتيجرا 2022 أكثر أناقة من شقيقتها هوندا سيفيك . وتأتي التحديثات فيها لتشمل  المصابيح الأمامية الأرفع والشبكة التي باتت أكثر تقليدية ومداخل الهواء الأصغر.


ويبدو الشكل الجانبي متطابقًا مع سيفيك, بينما يوجد في الخلف زوج من المصابيح الخلفية LED على شكل حرف L يبدو أنيقًا جدًا وصادم خلفي رياضي مع مخرج عادم مخفي كما تتوفر مخارج عادم مزدوجة اختياريًا. وجعل الصادم الأمامي الجديد الجسم أطول قليلاً من سيفيك ، حيث يبلغ طول إنتغرا 4689 ملم ، والعرض 1802 ملم، والارتفاع 1415 ملم.


كما أن المقصورة الداخلية مستمدة من سيفيك التي تأتي مع لوحة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصة ، وشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 7 أو 9 بوصات ،وشبكة أفقية بتصميم خلية النحل بكامل عرض لوحة القيادة التي تندمج مع فتحات المناخ. وتشمل التجهيزات مجموعة Honda Sensing ADAS، ومصابيح أمامية LED مصفوفة قابلة للتكيف ، وفتحة سقف ، وعجلات معدنية جديدة مصممة بقطر يصل إلى 18 بوصة.

كما يوجد في السيارة محرك VTEC Turbo رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 180 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر . ولا توجد معلومات كثيرة عن المواصفات , ولكن من المرجح أن يتم إرسال الطاقة إلى المحور الأمامي من خلال ناقل حركة CVT.

وسيتم إنتاج هوندا انتيجرا بواسطة في قوانغتشو بالصين. والغريب في الأمر أن هوندا سيفيك سيدان ستكون متاحة أيضًا في الصين ، من إنتاج شركة دونجفينج هوندا في ووهان. ويعد تقديم نسختين مختلفتين قليلاً من نفس السيارة في الصين استراتيجية مشتركة بين شركات صناعة السيارات العالمية بسبب تعاونهم مع شركات محلية مختلفة.

 

اترك تعليقاً