اخبار السياراتتشارجردودج

هل يمكن تزويد الجيل التالي من فورد موستانج بالدفع الكلي ؟

السيارات – ذكرت بعض الشائعات أن هناك احتمالات أن تحصل عائلة فورد موستانج على اصدار جديد للدفع الرباعي في الفترة المقبلة، وفقًا لتقرير جديد ، ويمكن القول أن موستانج الدفع الكلي ليست فكرة جديدة ، وعلى الرغم من أن فكرة الدفع الكلي في سيارة مثل موستانج ليست جذابة ولكنها بالتأكيد ستؤدي الي زيادة مبيعات السيارة في بعض المناطق الأكثر برودة في أمريكا الشمالية وأوروبا حيث يفضل السائقون هذه الميزة غالبًا.

وقال مدير علامة فورد موستانج ، جيم أوينز ، حول إمكانية تقديم نموذج دفع كلي من موستانج : “كما تعلمون ، فإن تشالنجر لديها نظام دفع كلي ونحن نبحث دائمًا عن أنواع مختلفة من الأداء ، ولكن ليس لدينا ما نعلن عنه في الوقت الحالي “.

وبالطبع ، هذا البيان وحده لا يعني كل هذا القدر من الاهتمام بالسيارة ذات الدفع الكلي أو تأكيد على انتاجها ، ولكن ليس هناك شك في أن فورد تدرك أن الارتفاع المفاجئ في مبيعات تشالنجر يأتي بعد تقديم نسخة الدفع الكلي. ومن المسلم به أن تشالنجر مبنية على نفس منصة انتاج تشارجر ، مما يجعل نقل نظام الدفع الكلي الي تشارجر أمر بسيط بالنسبة لدودج.

وتعتمد موستانج الحالية على منصة انتاج فريدة من نوعها، ولكن من الممكن لنموذج الجيل المقبل من السيارة أن يتقاسم بعض من المزايا مع نماذج سيارات الدفع الكلي التي تقدمها فورد. كما سيتم بيع موستانج كسيارة هجينة في مرحلة ما ، لذلك ربما يكون من المنطقي لمثل هذا الاصدار أن يرسل قوته إلى جميع العجلات الأربع.

 

اترك تعليقاً