اخبار السياراتتشارجرتشالنجردودج

هل يمكن أن يكون هذا هو الجيل القادم من دودج تشارجر؟

السيارات – هناك شائعات لا نهاية لها تتنبأ بموعد وصول الجيل القادم من دودج تشارجر سيدان ودودج تشالنجر كوبيه إلى السوق. وقد ظهر الجيل الحالي من تشالنجر لأول مرة في عام 2008 , بينما تم تحديث موديل تشارجر آخر مرة في عام 2011 ، وكلتا السيارتين تعتمدان على قاعدة بناء كرايسلر LX التي تعتمد على موديلات مرسيدس من حقبة التسعينيات.

ومن المحتمل ألا يصل الجيل التالي من تشارجر أو تشالنجر حتى عام 2023 ، لكن كل الأنظار تتجه نحو فيات كرايسلر للحصول على أي من التفاصيل المتعلقة بالجيل القادم من كلا الموديلين. وهذا هو السبب في أن الجميع تفاجيء عندما نشر رالف جيل ، رئيس التصميم العالمي لشركة فيات كرايسلر للسيارات تصميميًا على انستجرام لمنتج دودج مستقبلي يبدو أنه يمكن أن يكون تشارجر أو تشالنجر.

ويعمل جيل ، إلى جانب معظم موظفي فيات كرايسلر الآخرين ، حاليًا من المنزل حيث يتعامل العالم مع تفشي فيروس كورونا. وقال التعليق على التصميم الذي نشر على إنستجرام ، “لا يزال لدينا مراجعات لتصميمات افتراضية بينما نقوم بالعزل الذاتي والعمل من المنزل ، وبينما نحن لا نعرض أبدًا منتجًا مستقبليًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد استثنيت الأمر هذه المرة لأن هذا التصميم التجريبي مميز.

وفي حين أن الصورة تبدو بعيدة عن نموذج الإنتاج ، إلا أنها رائعة للغاية. ويمكن أن نتخيل أن هناك سيارة عضلية قد تبدو بهذا الشكل في المستقبل البعيد ، ولا نمانع إذا ما انتهى الأمر بالجيل القادم من تشارجر أو تشالنجر .

 

اترك تعليقاً