اخبار السياراتالفئة الاولى 1 seriesبى ام دبليو

هل يمكن أن تنتج BMW هذه النسخة من الفئة الأولي أو الثانية بنفس نمط شيروكو ؟

السيارات – يرى البعض أن شركة مثل BMW أتصنع الفئة الثامنة المثيرة في التصميم والجذابة ، ولكنها في نفس الوقت تقديم سيارات أقل اثارة في التصميم وغير جذابة مثل الفئة السابعة و X7 . وقال العديدون أن سيارات الشركة البافارية ستكون افضل في حال قررت التخلي عن شبكات التهوية الضخمة لتعتمد على خطوط التصميم المثيرة في جسم السيارة وليس شبكات التهوية فقط.

وقام أحد مصممي السيارات وهو فلاديمير بانتشينكو وفيتال إينيس بتقديم صور تخيلية لنسخة شوتينج بريك مدمجة من BMW والتي تماثل سيارات فولكس فاجن شيروكو في نمط الجسم بثلاثة أبواب فقط. ويأتي تصميم هذه السيارة بوحي من X1 والفئة الثالثة E46 والموديل التجريبي BMW X2 الذي تخيله الفنان سيباستيان سيم. وتبدو السيارة الناتجة رائعة للغاية من جميع الزوايا.

وبدءًا من الأمام ، توجد الشبكة الأمامية المنقسمة المثيرة ، والتي على الرغم من كونها كبيرة ولكنها أصغر من حجم الشبكات في موديلات تجريبية مثل Concept 4 و Concept i4. كما يوجد أيضًا مصابيح أمامية مثيرة مع مصابيح LED نهارية مدمجة بالإضافة إلى مجموعة من مداخل الهواء الكبيرة.

كما يوفر غطاء المحرك الطويل والزجاج الأمامي شديد الانحدار وخط السقف المنحدر تدريجيًا تصميم بارع يظهر أكثر من الجانب مع نوافذ جانبية رفيعة وخطوط مثيرة على طول الأبواب. كما يتوفر لها عجلات سوداء وفرامل كبيرة مع مصابيح خلفية حادة وثلاثة أبواب للسيارة كما في شيروكو.

اترك تعليقاً