اخبار السياراتبورشهتيسلادودج

هذه هي شركات السيارات التي يفضلها الناس في 2020

السيارات – أصدرت جي دي باور نتائج دراستها السنوية لأداء السيارات (APEAL) ، والتي تقيس الارتباط العاطفي للمالكين وإثارة حماسهم وارتباطهم بسياراتهم عبر 37 سمة رئيسية يتم قياسها ، من مستوى الراحة والرفاهية من الداخل إلى الإثارة المتولدة عندما يضعون قدمهم على دواسة الوقود.

وتستند الدراسة إلى البيانات التي تم جمعها بين فبراير ومايو من أكثر من 87000 من مشتري السيارات والمستأجرين من سيارات موديل 2020 والذين تم مسحهم بعد 90 يومًا من الملكية. واحتلت تصنيفات بريميوم 2020 شركة بورشة ، بإجمالي 881 نقطة وهذه هي السنة الثانية على التوالي ، حيث احتلت بورشه المرتبة الأولى في الدراسة APPEAL من جي دي باور ، وقد ساعدها على الأرجح إطلاق موديلات بورشة 911 كاريرا الجديدة و 911 تيربو الجديدة 2020.

وقال كلاوس زيلمر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بورشة أمريكا الشمالية: “أنا مسرور بمدى حماس عملائنا لسياراتهم الجديدة التي يحلمون بها”. وأضاف :”تؤمن بورشة بالتحسين المستمر والفوز بالمركز الأول مرة أخرى يشجعنا على إيجاد طرق جديدة لإسعاد عملائنا.”

واحتلت لينكولن المرتبة الثانية برصيد 876 ، يليها كاديلاك (874) ، بي ام دبليو (869) ولاندروفر (866). وكانت أكيورا وأودي من أقل الشركات المصنعة مرتبة في الفئة المتميزة ، وسجل كلاهما 845.

وبشكل غير رسمي ، حققت تسلا أعلى درجة وتفوقت على بورشة ولكن بصورة غير رسمية حيث حصلت على درجة 896 ، ولكن هذا لا يعتبر رسميًا لأن تسلا لم تسمح لجي دي باور بمسح المالكين في الولايات الـ 15 المطلوبة. وبدلاً من ذلك ، تستند النتيجة إلى البيانات التي تم جمعها من الولايات الـ 35 المتبقية.

وتم تصنيف دودج ورام في المرتبة الأولى والرقم الثاني على التوالي في فئة Mass-Market ، وسجلت كلتا العلامتين التجاريتين 871. وبالنسبة لدودج ، تمثل هذه المرة الأولى التي تحصل فيها علامة تجارية محلية على أعلى النقاط في دراسة APEAL ودراسة الجودة الأولية لجي دي باور. وفي نفس العام. قال مارك شامبين ، رئيس الجودة في فيات كرايسلر أمريكا الشمالية : “تتوافق هذه التصنيفات مع تركيزنا المستمر على تحسين تجربة الملكية لعملائنا”.

 

اترك تعليقاً