سيارات جديدة

هافال تطرح طراز بيج دوج الجديد رباعي الدفع في الصين

السيارات – قدمت هافال رسميًا أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات في الصين والتي تحمل اسم مثير للفضول للتوافق مع تصميم الشكل الخارجي لها ، حيث سيتم بيع السيارة باسم DaGou في الصين والتي تترجم مباشرة إلى ” Big Dog” أو الكلب الكبير. ومن المفهوم أن هذا الاسم تم اختياره بعد استطلاع عام لتسمية السيارة وهو مناسب إلى حد ما بالنظر إلى مدى اختلاف سيارة الدفع الرباعي عن طرازات هافال الأخرى.

وتتبنى Big Dog تصميم بشكل مربع بطريقة لا تختلف كثيرًا عن فورد برونكو سبورت القادمة. وتحمل السيارة مصابيح أمامية مستديرة ، وصادم أمامي ضخم وخطافات جر ، وأقواس عجلات سوداء ، وقضبان سقف ، وعجلات سوداء وفضية ، وإطارات لجميع التضاريس. ويتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية على شكل حرف L بالإضافة إلى شعار هافال بارز.

 ويبلغ طول Big Dog من هافال 4.620 ملم ، والعرض 1.890 ملم ، والارتفاع 1780 ملم ولديه قاعدة عجلات 2.738 ملم والأهم من ذلك أنها توفر خلوصًا أرضيًا يبلغ 200 ملم.

وفي الداخل ، تحمل مقصورة هافال مقابض أبواب ضخمة على الأبواب كما قامت هافال بتجهيز عجلة قيادة كبيرة ومجموعة عدادات رقمية بالكامل. كما يمكن رؤية شاشة معلومات ترفيهية مركزية كبيرة ، ولوحة شحن للهاتف بصورة لاسلكية ، وفتحات تهوية أفقية ، ومحدد نقل حركة دائري.

وسيتم عرض السيارة بمحركين, الأول 1.5 لتر ينتج 168 حصان و 285 نيوتن متر , بينما يتواجد محرك آخر 2.0 لتر بقوة 221 حصان و 385 نيوتن متر .

 

اترك تعليقاً