GT-Rسيارات جديدةنيسان

نيسان GT-R50 2021 من Italdesign تظهر لأول مرة في حلبة ايطالية

السيارات – كان من المفترض أن تقدم نيسان و Italdesign نموذج GT-R50 anniversary لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في مارس الماضي ، لكن إلغاء الحدث جعلهما يغيران الخطط. وكشفت الشركتان للتو عن تصميم سيارة نيسان GT-R50 المقدمة من قبل Italdesign لأول مرة في حلبة “Tazio Nuvolari” في سيرفيسينا بايطاليا. وتم اختيار الموقع لأنه المكان الذي تجري فيه Italdesign جميع الاختبارات الديناميكية لمركباتها ، بما في ذلك GT-R50 التي توشك أن تنتهي من الاختبارات الأخيرة لها.

وتم بث حدث إطلاق نسخة الذكرى السنوية لسيارة نيسان GT-R الشهيرة عبر الإنترنت ، ويمكنك مشاهدة الحدث في الفيديو المرفق . وقد تم الإعلان عن نموذج أولي يحمل نفس الاسم في عام 2018 ، وقد تحولت نيسان GT-R50 من Italdesign أخيرًا إلى نموذج إنتاج وسيتم تصنيعها في مجموعة من 50 وحدة فقط.

وسيتم تسليم أول نسخ إنتاج GT-R50 للمشترين في أواخر عام 2020 وأوائل عام 2021. ووفقًا لشركة Italdesign ، فإن طلب العملاء الحجز على السيارة قوي وقد تم بالفعل قبول عدد من الحجوزات في الفترة السابقة. ويقوم العملاء حول العالم حاليًا باختيار المواصفات الشخصية لمركباتهم لجعل GT-R50 أكثر تميزًا ، ويمكنهم اختيار كسوة مستوحاة من GT-Rs التي صنعت تاريخ العلامة التجارية.

وقال جورج أستالوستش ، الرئيس التنفيذي لشركة Italdesign ، “هذا يوم خاص للغاية بعد أسابيع صعبة للغاية على الجميع بعد أن اضطررنا إلى التخلي عن العرض العالمي الأول للسيارة في معرض جنيف للسيارات ، وبعد التوقف الجزئي لأنشطة الإنتاج الخاصة بنا بسبب COVID-19 ، وفي أوائل مايو ، قمنا بإعادة التشغيل بنسبة 100٪ ويمكننا تأكيد تسليم السيارات الأولى نهاية هذا العام وأوائل 2021 ، كما هو مخطط لها.

وتأتي السيارة احتفالًا بمرور 50 عامًا على تقديم نيسان للسيارة GT-R، وتعتمد نيسان GT-R50 من Italdesign على GT-R Nismo موديل 2020, لذلك ، تأتي الطاقة من محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.8 لتر بقوة 710 حصان وعزم دوران 780 نيوتن متر, وتبلغ تكلفة نيسان GT-R50 من Italdesign 1.08 مليون دولار أي خمس مرات أكثر من أي سيارة GT-R Nismo عادية.

 

اترك تعليقاً