370Zاوديسيارات جديدةنيسان

نيسان 370Z 50th Anniversary Edition تكرم ذكرى موديلات 240Z السباقية


السيارات – خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 ، شهد جناح نيسان المزيد من العروض المميزة مع مرور 50 عام على تقديم موديل داتسون الايقوني 240Z ، وبهذه المناسبة عرضت نيسان نسخة خاصة جديدة بمظهر خاص هي 370Z 50th Anniversary Edition فيما كانت 240Z بداية انطلاق السيارات الرياضية اليابانية في السوق الأمريكي حسب قول أيان اسبيونزا نائب رئيس نيسان لاستراتيجية المنتجات العالمية والتخطيط .

وبعد ظهور داتسون BRE 240Z في السبعينيات أصبحت نيسان \ داتسون أكثر الشركات الناجحة في سباقات السيارات في السوق الأمريكي مع تحقيق سياراتها الاف الانتصارات في آخر 5 عقود. ولهذا تحمل النسخة 50th Anniversary Edition حلة خارجية مثيرة بلونين مع خطوط جانبية مزدوجة بارزة لتكريم ذكري سيارة سيطرت على السباقات في فترة السبعينات كما ستتوفر السيارة بخيارين من الباقات اللونية ولمسات حمراء وبيضاء وسوداء فيما تتوفر السيارة في نسخ بيز وسبورت وسبورت تورينج ونيسمو.

وبغض النظر عن الاصدار أو اللون ، فكل سيارة تأتي بالخطوط الجانبية البارزة التي تأتي من المصابيح الأمامية للعمود الخلفي مع شعارات Z في الجانبين وشعارات 50th anniversary وعجلات 19 بوصة مع شعارات 50th anniversary في الداخل وعلى المقاعد وتطريز حصري وفرش ألكانتارات لعجلة القيادة وفرش الارضية ومدخلات خاصة في ألواح الأبواب.

اترك تعليقاً