سيارات جديدةنافارانيسان

نيسان نافارا المحدثة تستعد للمبيعات في أوروبا

السيارات – أطلقت نيسان سيارتها نافارا المطورة عبر القارة الأوروبية ، ولكن السيارة زودت بتغييرات بسيطة في التصميم لم تعطيها مظهر جديد تماماً خاصة أن أغلب التحديثات ليست في الشكل الخارجي للسيارة ولكنها تركز على جعل السيارة أكثر راحة وكفاءة في استهلاك الوقود وأكثر قدرة من السابق.

وحصلت السيارة البيك أب اليابانية حمولة 1 طن على محرك ديزل رباعي الاسطوانات مطور سعة 2.3 لتر يتميز باثنين من الشواحن التوربينية ، والنسخة القياسية تأتي بقوة 160 حصان وعزم دوران 425 نيوتن متر بينما أعلي الاصدارات تصل الي قوة 187 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر.

كما طورت نيسان المحرك بمكابس من الصلب وحلقات مكابس بطلاء الكربون ومعدل انضغط منخفض وزيادة ضغط الوقود بفضل المضخة الجديدة وتحسين نظام التبريد بالاضافة الي نظام عادم جديد يشمل فلتر وتكنولوجيا SCR ، والنتيجة أن البيك أب أصبجت أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأقل في الانبعاثات الكربونية.

ويتصل بالمحرك الديزل ناقل حركة مانيوال 6 سرعات جديد تماماً بالاضافة الي ناقل حركة اختياري 7 سرعات أوتوماتيك يوفر الراحة. وتتميز السيارة بتعليق خلفي خماسي الوصلات يتوفر كذلك في نسخة السيارة كينج كاب مما يجعلها ليست مريحة فقط وأفضل للقيادة ولكن يسمح بزيادة حمولتها ما بين 1115 و1180 كجم.

اترك تعليقاً