سيارات جديدةميكرانيسان

نيسان ميكرا 2021 فيس ليفت تقدم رسمياً مع فئات N-Design و N-Sport

السيارات – منذ أن دخل الجيل الخامس من نيسان ميكرا الي الإنتاج في نهاية عام 2016 ، قامت نيسان بتحديث السيارة باستمرار ، سواء كان ذلك من خلال اضافة محركات جديدة أو تقنيات حديثة ، والآن تلقت السيارة نسخة الفيس ليفت للجيل الخامس منها.

وعلى الرغم من أن طراز ميكرا 2021 لا يبدو مختلفًا تمامًا عن الطراز الحالي ، فقد أصبح أكثر جاذبية مع تقديم الشركة منه فئة N-Design ونموذج N-Sport ، وهما الآن جزءًا أساسياً من التشكيلة ، مع مظهر رياضي وشبابي من الداخل والخارج.

وتتميز نسخ N-Design الجديدة كليًا بمظهر خارجي يمكن تخصيصه بلمسات باللون الأسود اللامع أو الكرومي بشكل قياسي ، وترتكز على عجلات جينكي جديدة ثنائية اللون مقاس 16 بوصة. كما تحتوي أيضًا على مقاعد من القماش الأسود مع لمسات رمادية ولمسات جلدية على الأبواب ووسادات الركبة واللوحة الأمامية ، ويمكن طلبها مع تطعيمات انيرجي البرتقالية للحصول على مظهر أكثر ديناميكية.   

أما ما يميز N-sport هو اللمسات السوداء اللامعة على المقدمة والجانبين والجزء الخلفي ، والعجلات المعدنية السوداء مقاس 17 بوصة. وهي مزودة بمصابيح ضباب أمامية LED ومصابيح أمامية LED بشكل قياسي ، كما تأتي بديكورات ألكانتارا من الداخل ومقاعد مصممة هندسيًا يقال إنها توفر دعمًا وراحة محسنين في الرحلات الطويلة.

ولا تزال فئة Tekna المألوفة جزءًا من اصدارات السيارة ، حيث تتميز بمستوى عالي من المعدات مع شاشة الرؤية الكبيرة القياسية ، ونظام اكتشاف الأجسام المتحركة وتحذير النقطة العمياء ، بالإضافة إلى نظام صوت Bose المتميز. وتشمل الميزات التقنية الأخرى نظام المعلومات والترفيه NissanConnect مع نظام TomTom sat-nav ، والمتوفر كخيار في جميع الاصدارات بدءًا من اصدارات Acenta ويتوفر مشغل ابل كار بلاي وأندرويد أوتو وسيري للتعرف على الصوت.

وبدءًا من نسخ Visia فما فوقها ، ستحصل نيسان ميكرا الصغيرة على نظام المساعدة في بدء صعود المنحدرات ، والتحكم الذكي بالقيادة ، والتحكم الذكي في التتبع ، وباقة الأمان مع مساعد الضوء العالي ، والتعرف على إشارات المرور ، ونظام الكبح الذكي في حالات الطوارئ الأمامية مع التعرف على المشاة والتدخل الذكي للمسارات الذي يتم تقديمه قياسي في بعض الفئات.

ويوفر المحرك سعة 1.0 لتر بشاحن توربيني والمتوافق مع معيار الانبعاث Euro 6d ، وفقًا لنيسان ، تجربة قيادة ديناميكية وفعالة.

 

اترك تعليقاً