سيارات جديدةمورانونيسان

نيسان مورانو 2021 تزداد في الأسعار بسبب زيادة وسائل الأمان

السيارات – أعلنت نيسان عن تفاصيل سيارتها مورانو 2021 ، التي تم تحديثها بمزيد من أنظمة السلامة التي تتوفر في السيارة الآن بشكل قياسي ، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات جديدة للألوان الخارجية. وتأتي السيارة كموديل 2021 بباقة Safety Shield 360 القياسية في كل الفئات ، حيث تشمل نظام الكبح الأوتوماتيكي الخلفي الحصري .

بالإضافة إلى ذلك ، استبدلت نيسان باقة SV Premium السابقة بباقة سبيشيال ايديشن الجديدة ، والتي يبلغ سعرها 2530 دولارًا وتضيف ميزات مثل فتحة السقف المزدوجة ، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية ، والمقاعد ذات الفرش الخاص Prima-Tex ، والمقاعد الأمامية بنظام التدفئة ، و مجموعة عجلات مقاس 20 بوصة. كما يتوفر نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع أندرويد أوتو وأبل كار بلاي في كل الفئات .

ومع ذلك ، فإن إضافة المزيد من وسائل السلامة بصورة قياسية جعل مورانو 2021 أكثر تكلفة ، حيث تبدأ الأسعار الآن من 32.510 دولار في نسخة السيارة الأساسية S FWD ، بزيادة قدرها 980 دولارًا عن طراز العام الماضي. أما الألوان الخارجية الجديدة فهي أسود لؤلؤي ماجنيتيك ورمادي لؤلؤي بولدر وسكارليت عنبري مع توفر 4 فئات من السيارة هي: S و SV و SL و Platinum.

ولم تقم نيسان بإجراء أي تغييرات في محركات مورانو ، مما يعني أنها لا تزال تعمل بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج 260 حصان وعزم دوران يبلغ 325 نيوتن متر ويأتي مقترن بناقل حركة Xtronic CVT. كما يتوفر للسيارة نظام الدفع الرباعي في جميع الفئات مقابل 1550 دولار.

 

اترك تعليقاً