سيارات جديدةنيسان

نيسان ليف بلس تقدم بسعر 36.550 دولار

السيارات – ستصل نيسان ليف بلس بمدى تنقل اطول إلى الوكلاء الأمريكيين في وقت لاحق من الشهر الجاري بسعر أساسي قدره 36.550 دولارًا. وتأتي السيارة بتكلفة 6.560 دولار أكثر من ليف القياسية ، وتأتي ليف بلس ببطارية أكبر تعمل بقدرة 62 كيلو وات في الساعة والتي تمكن النموذج من التنقل لمسافة تصل إلى 226 ميلاً أو 363 كم في الشحنة الواحدة بزيادة 76 ميلا أو 122 كم أكثر من النسخة القياسية.

وإلى جانب المدى الأطول ، تتميز ليف بلس بنظام دفع تم ترقيته لينتج 214 حصان و 338 نيوتن متر من عزم الدوران بزيادة 67 حصان و19 نيوتن متر أكثر من ليف القياسية. ويتوفر من السيارة ثلاثة مستويات مختلفة من التجهيزات ستكون متاحة ، والنموذج الأساسي لديه فرش جلدي ونظام صوتي بستة مكبرات صوت وشاشة 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه مع مشغل Android Auto و Apple CarPlay.

كما يأتي النموذج القياسي من السيارة أيضا بنظام تثبيت السرعة ، نوافذ / أقفال كهربائية ونظام آلي للتحكم في المناخ وعجلات معدنية 16 بوصة وكاميرا الرؤية الخلفية. كما يبدأ مستوى Plus SV من 38.510 دولار ويضيف فرش جلدي لعجلة القيادة ، مثبت سرعة ذكي وشاشة 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه NissanConnect مع نظام ملاحة GPS. كما السيارة لديها أيضا راديو عالي الدقة ومصابيح ضباب وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

كما يبدأ موديل Plus SLالأعلى بـ 42.550 دولار ولكنه يأتي بشكل جيد مجهز بمقاعد أمامية جلدية مدفئة ، عجلة قيادة جلدية بنظام التدفئة ومقعد سائق قابل للتعديل في 8 8 اتجاهات. ويحتوي النموذج أيضا على مرآة الرؤية الخلفية المشتتة للضوء ، نظام HomeLink ونظام صوت Bose مع 7 سماعات. وتشمل الإضافات الأخرى مصابيح LED أمامية وتدفئة خارجية للمرايا مع إشارات مدمجة.

اترك تعليقاً