سيارات جديدةكيكسنيسان

نيسان كيكس 2021 تنطلق بشكل جديد وتقنيات إضافية

السيارات – كشفت نيسان النقاب عن طراز كيكس فيس ليفت الجديد في الولايات المتحدة ، وهو الموديل الذي يبدو أكثر جاذبية بكثير من السابق ، ويتميز بواجهة أمامية جديدة مع شبكة على شكل حرف V محاطة بمصابيح أمامية LED جديدة. كما تأتي السيارة بفتحات هواء رياضية ومصابيح ضباب LED جديدة.

والتغييرات الإضافية في السيارة محدودة ، ولكن هناك صادم خلفي جديد ومصابيح خلفية LED محدثة. كما يحتوي الطراز أيضًا على عجلات معاد تصميمها ومجموعة ألوان مطورة تتضمن ثلاثة ألوان جديدة بالإضافة إلى ثلاثة أنواع طلاء جديدة ثنائية.

وبالانتقال إلى المقصورة ، هناك فرش محدث ولمسات جديدة تشمل شاشة عرض معلومات السائق مقاس 7.0 بوصات ومنفذ USB إضافي ونظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 8 بوصات في فئات SV و SR. كما تشمل المزايا الأخرى التوافق للنظام الترفيهي مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو بالإضافة إلى نظام صوت Bose اختياري وشاشة عرض ذكية محيطية الرؤية. كما يتميز الطرازان SV و SR أيضًا بوحدة كونسول مركزي جديد مع مسند للذراع.

وبينما تحصل الإصدارات الدولية من السيارة على مجموعة محركات e-Power ، بينما تأتي كيكس ذات المواصفات الأمريكية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 122 حصان و155 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة Xtronic يرسل الطاقة حصريًا إلى العجلات الأمامية.

وسيتم طرح كيكس 2021 للبيع في فبراير, وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب إطلاقها. ومع ذلك ، من المرجح أن يكلف النموذج أكثر من الموديل السابق الذي بدأ بسعر 19070 دولار.    

 

اترك تعليقاً