نيسان فرونتير 2025 ستكون أفضل في التقنيات مع شاشة أكبر حجماً

السيارات
نيسان فرونتير 2025 ستكون أفضل في التقنيات مع شاشة أكبر حجماً

السيارات – لم تعط نيسان أي اهتمام بالجيل السابق من فرونتير حيث أنها لم تتغير إلى حد كبير لأكثر من عقد من الزمن. ولحسن الحظ، لم يعد هذا هو الحال حيث تقوم الشركة بإعداد تحديث شامل للمركبة التي تم تقديمها في عام 2021.

وظهرت صور تجسسية للشاحنة الفيس ليفت ، على الرغم من عدم وجود الكثير مما يمكن رؤيته بخلاف بعض التمويه. وعلى الرغم من أن هذا أمر مخيب للآمال، إلا أن النموذج سيحصل على شبكة جديدة وصادمات محدثة وباب خلفي معدل. وقال أحد المطلعين أيضًا أن الشاحنة سيكون لها لون طلاء برتقالي جديد بالإضافة إلى اصدار PRO-X مع صندوق خلفي طويل.

وفي حين أن عمر فرونتير بضع سنوات فقط، إلا أن تصميمها الداخلي يبدو قديمًا بسبب أنظمة المعلومات والترفيه الصغيرة مقاس 8 و9 بوصات. ويقال إنه سيتم استبدالها بنظام جديد تمامًا يتميز بميزة جوجل المدمجة بالإضافة إلى شاشة أكبر بكثير. وحجم الشاشات الدقيق غير معروف، لكن بعض المصادر تقول أنه سيبلغ 12 بوصة على الأقل.

وإلى جانب نظام المعلومات والترفيه الحديث، سيتم تجهيز الشاحنة بلوحة قيادة معدلة وفتحات هواء جديدة. كما يمكن تحديث تجهيزات السلامة بالسيارة.

ومن المتوقع أن تصل سيارة فرونتير المحسنة كموديل 2025 ولديها مجموعة محركات مألوفة. ونتيجة لذلك، يمكن أن يتوقع محرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 310 حصان و381 نيوتن متر من عزم الدوران. كما أنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، والذي يمكن ربطه بنظام دفع رباعي اختياري.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا