اخبار السياراتنيسان

نيسان فرونتير 2021 تحصل على تصميم مطور

السيارات – أخيرًا ، حصلت نيسان فرونتير على إعادة تصميم جديدة بعد بيعها منذ عام 2004 ، وأصبحت الشاحنة البيك أب متوسطة الحجم من نيسان قديمة بشكل كبير مقارنةً بمنافسيها الأكثر حداثة مثل فورد رانجر وتويوتا تاكوما وشيفروليه كولورادو. ومع ذلك ، فإن سيارة نيسان فرونتير تبدأ من 19.090 دولار فقط ، مما يجعلها أرخص بكثير من منافسيها.

ومن المتوقع أن تحصل نيسان فرونتير الجديدة على بعض التغييرات المهمة تحت غطاء محرك السيارة ، فيما كشفت تقارير عن المزيد من التفاصيل حول السيارة البيك أب متوسطة الحجم التي أعيد تصميمها من نيسان. وستأتي السيارة بتصميم جديد بالكامل يبدو مختلفًا تمامًا عن التصميم الحالي. ومن المتوقع أن تكون السيارة مستوحاة من تصميم Warrior الذي شوهد في نيسان تيتان الجديدة ، مما يعني أنها ستبدو أكثر عدوانية وبشكل مربع أكثر.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن تعمل فرونتير الجديدة على إصدار محدث من قاعدة انتاج الطراز الحالي ، تزعم المصادر أنها ستعمل على قاعدة انتاج تيتان ولكنها ستكون قصيرة ومعدلة. وزعم تقرير حديث أن السيارة ستكون مدعومة بمحرك البنزين V6 سعة 3.5 لتر ، لكن مصادر أخري قالت إنها ستستخدم محرك V6 جديد سعة 3.8 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

ويطابق المحرك سعة 3.8 لتر محرك GT-R ، ولكن هذا هو المكان الذي من المحتمل أن تنتهي فيه أوجه التشابه. وهناك أيضًا فرصة جيدة لأن يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات نسخة من ناقل حركة تيتان. ومن المتوقع أن يصل إنتاج الطاقة إلى حوالي 300 حصان ، وهو ما يمثل تحسناً مقارنةً بالموديل بمحرك V6 الحالي والذي يصل إلى 261 حصانًا وعزم دوران 281 رطلًا.

ولن تكون V6 الجديدة أكثر قوة فحسب ، بل ستكون أيضًا أكثر كفاءة من محرك فرونتير الحالي ذي الأربع أسطوانات. وسيؤدي الهيكل المحدث ومجموعة المحركات أيضًا إلى تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود ، والقدرة على السحب.

ومن المتوقع أن تتغير التشكيلة الخاصة باصدارات الشاحنة أيضًا ، حيث يبدو أن اصدار King Cab لن يكون جزءًا من مجموعة موديلات 2021 ، مما يعني توفر اصدارات Crew Cab. ومن المتوقع أن يتم طرح سيارة نيسان فرونتير التي أعيد تصميمها كنموذج 2021 ووصولها للتجار في فبراير 2021 ، لذلك من المحتمل أن تقدم رسمياً في وقت لاحق من هذا العام.

 

اترك تعليقاً