سيارات جديدةنيسان

نيسان فرونتير 2020 تصل رسمياً بمحرك وناقل حركة جديدين

السيارات – قبل تقديم الجيل الجديد من نيسان فرونتير، قامت نيسان بتحديث الموديل الحالي بمحرك وناقل حركة جديد تمامًا، حيث وصلت سيارة نيسان فرونتير 2020 إلى معرض شيكاغو للسيارات 2020، مع محرك جديد V6 سعة 3.8 لتر ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي جديد تسع سرعات وهو نفس المحرك المستخدم في تيتان المحدثة ومن المقرر أن يكون المحرك الجديد أساس الجيل المقبل من السيارة.

وقالت نيسان إن ناقل الحركة الجديد من تسعة سرعات والمحرك سيكونان عنصرين رئيسيين في الجيل التالي من فرونتير. ويأتي المحرك سعة 3.8 لتر بديلاً لكلاً من المحرك V6 سعة 2.5 لتر والمحرك V6 الحالي سعة 4.0 لتر ، في حين يستبدل الناقل من تسع سرعات الناقل الأوتوماتيكي واليدوي من خمس سرعات. وهذا يعني على الأرجح أنه لن يكون هناك ناقل حركة يدوي للجيل القادم من السيارة لكن نيسان لم تؤكد ذلك أو تنفيه ، قائلة فقط أن فرونتير 2020 ستكون أوتوماتيكية فقط.

وتنتج سيارة نيسان بالمحرك الجديد V6 310 حصانا ، بزيادة هائلة عن قوة 152 حصانًا و 261 حصان السابقة جنبا إلى جنب مع زيادة 49 حصان على محرك V6 القديم ، وقالت نيسان إن المحرك الجديد سوف يحسن التسارع والاقتصاد في استهلاك الوقود.

والمحرك 3.8 لتر لا يعتبر مجرد محرك محدث ولكنه يأتي بأجزاء جديدة أو معاد تصميمها بنسبة 93 بالمائة وتتضمن التفاصيل الجديدة نظامًا بالحقن المباشر ، ورؤوس أسطوانات ذات فتحات مدمجة للعادم ، ومضخة زيت ، والتحكم في التوقيت المتغير للصمامات، وصمام تحكم متغير. وسيتم إرسال الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي أو الثاني مع أوضاع الدفع 2WD و 4HI و 4LO.

ومن حيث الشكل ، يشبه طراز 2020 من فرونتير نفس طراز 2019 ولكنه يتضمن الآن بدء التشغيل للمحرك بالضغط على الزر ، ذراع نقل حركة من الجلد ، وعجلة القيادة القابلة للإمالة ، وأقفال الأبواب الكهربائية ، والنوافذ الكهربائية مع الإغلاق التلقائي من جانب السائق لأبواب السيارة. كما يمكن للمشترين الاختيار بين اصدارات King Cab أو Crew Cab بأحجام صندوقين خلفيين مختلفين. وسيبدأ عرض فرونتير 2020 في ربيع العام الجاري , ونتوقع وصول طراز الجيل التالي في وقت ما من العام المقبل.

اترك تعليقاً