سيارات جديدةصنينيسان

نيسان صني 2020 تأتي بتصميم أفضل ومزيد من وسائل الأمان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت نيسان عن سيارتها فيرسا 2020 التي تعرف كذلك باسم صني في مهرجان تورتوغا لموسيقى الروك في جنوب فلوريدا، ويأتي الجيل الثالث من السيارة بلمسات عديدة بوحي موديلات ألتيما الجديدة. وتبدو سيارة 2020 أفضل بكثير وأكثر حداثة من كل زاوية عن الموديل السابق حيث يحتفظ الطراز الجديد بالأجزاء العضلية من الطراز السابق ولكنه يطور المظهر الي ما هو أبعد من ذلك.

وتأتي السيارة بخط جديد يمتد عبر الأبواب ويرفع مقابض الأبواب الخلفية الي الأعلي كما تتميز بشبكة نيسان العائلية البارزة في المقدمة مع مصابيح أمامية أصغر وأقل دائرية. وفي الوقت نفسه ، تستمد المصابيح الخلفية أيضًا الوحي من موديلات ألتيما بالاضافة الي العمود c الانسيابي كما أن تقليل ارتفاع الركوب يجعل العجلات مناسبة للغاية في أقواسها بالاضافة الي زيادة الجانب الرياضي في تصميم السيارة.

وفي الداخل ، تحاكي فيرسا موديلات كيكس، حيث تستعير السيارة السيدان الصغيرة نفس نظام المعلومات والترفيه في كيكس بالاضافة الي نفس التصميم العام للوحة القيادة. ويعتبر الإصدار القياسي الآن من فيرسا أو صني مزود بتجهيزات جديدة تشمل فتح السيارة عن بعد مع زر لتشغيل المحرك ، بالإضافة إلى نوافذ كهربائية. كما تشمل الخيارات المقاعد المزودة بخاصية التسخين ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو مقابل تكلفة إضافية.

كما زودت السيارة بمزيد من وسائل الأمان من خلال إضافة مجموعة الأمان Safety Shield 360 , وهذا يعني أن موديل 2020 من فيرسا سيأتي قياسيًا مع نظام فرامل الطوارئ التلقائي الأمامي والخلفي ، ونظام تحذير من مغادرة المسار ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية للاضاءة العالية. وتشمل الإضافات الاختيارية نظام مراقبة النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ونظام تنبيه السائق ومثبت السرعة القابل للتكيف.

كما تعتمد السيارة على نفس محرك كيكس وهو محرك سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات يوفر 122 حصانا وهو أكثر من القوة السابقة التي كانت تبلغ 109 حصان. كما يأتي المحرك مع ناقل حركة يدوي من خمس سرعات أو ناقل حركة متغير CVT. ولن يبتعد السعر كثيراً عن سعر الموديل الحالي من السيارة الذي يبلغ 12.360 ألف دولار.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً