اخبار السياراتسنترانيسان

نيسان سنترا 2020 ستحصل على تحديثات كبيرة

السيارات – بعد تواجد الجيل الحالي من نيسان سنترا منذ عام 2013 ، وعلى الرغم من حصوله على نسخة محسنة ، ولكن المنافسة مع طرازات مثل هوندا سيفيك وتويوتا كورولا وكيا سيراتو أجبرت نيسان على تطوير سيارتها السيدان المدمجة ، حيث ذكرت تقارير مسربة أن السيارة ستخرج كموديل 2020 بتغييرات كبيرة تجعلها أقرب الي نيسان سيلفي التي تعرف كذلك بأنها نيسان سنترا في بعض الأسواق والتي حدثت بدرجة كبيرة كموديلات 2019.

والآن ، من المحتمل أن تحصل أمريكا على السيارة بهذه التحديثات ، حيث تكشف المعلومات المسربة أن سنترا الجديدة بالكامل ستحصل على دعم من محرك من أربع أسطوانات قياسي سعة 2.0 لتر بقوة 149 حصان وهو ما يزيد بواقع 20% عن القوة في الموديل الحالي ، كما تحافظ سنترا الجديدة أيضًا على ناقل الحركة الـ CVT .

ومع ذلك ، يبدو أن هذا هو الخيار الوحيد للمحرك ، على عكس موديلات سنترا الحالية ، والتي تتوفر بمحرك بشاحن توربيني 1.6 لتر بقوة 166 حصانًا. فيما لم يحدد ما اذا كان الناقل المانيوال من 6 سرعات سيبقي قياسي في السيارة أم لا . ويزعم التقرير أيضًا أن سنترا 2020 ستزود بنظام تعليق خلفي متعدد الوصلات لجميع الاصدارات بدلاً من الالتوائي في السيارة الحالية ، مما سيحسن بشكل كبير من الركوب والراحة والجانب الرياضي.

كما زودت السيارة بميزات الأمان خاصة مجموعة Nissan Safety Shield 360 التي تشمل نظام الفرامل الأوتوماتيكي لحالات الطوارئ ، ورصد البقع العمياء ، وتنبيه حركة المرور في الخلف ، والتحذير من مغادرة المسارات ، والاضاءة العالية الأوتوماتيكية . ومن المقرر أن يبدأ إنتاج نيسان سنترا 2020 في الشهر المقبل ، ورفضت نيسان التعليق على هذا التقرير ، قائلة إنها لن تتحدث عن أية منتجات مستقبلية.

اترك تعليقاً