سنتراسيارات جديدةنيسان

نيسان سنترا 2020 تقدم بأسعار مناسبة وتجهيزات عديدة

السيارات – في الشهر الماضي ، تم كشف الغطاء عن سيارة نيسان سنترا الجديدة كلياً موديل 2020. وبفضل التصميم الأنيق والتقنية المتقدمة الجديدة ، تعد سنترا الجديدة سيارة جذابة إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان بأسعار معقولة. ولم يتم الإعلان عن السعر في ذلك الوقت الذي قدمت فيه السيارة، لكن نيسان أكدت الآن أن سنترا 2020 الجديدة بالكامل ستبدأ من 19.090 ألف دولار عند وصولها إلى الوكلاء الأمريكيين في 28 يناير 2020.

أما نسخ سنترا SV فتأتي بسعر 20.270 ألف دولار بينما نسخة RS ستعتبر أعلى نسخ السيارة بسعر 21.430 ألف دولار على الأقل. وهذا يعني أن سعر موديلات سنترا لعام 2020 أغلى بواقع 1200 دولار فقط عن الطراز السابق.

وتعتمد سنترا S على عجلات فولاذية 16 بوصة وتأتي بنظام فتح السيارة بدون مفتاح ، وزر لتشغيل المحرك ، وشاشة مقاس 7 بوصات بشكل قياسي ، في حين تشمل نسخ SV و SR على شاشة بحجم 8 بوصات ودعم Apple CarPlay و Android Auto.

ومقارنة بالنموذج القديم ، فإن سيارة سنترا 2020 الجديدة لديها تصميم أكثر أناقة وتستعير عناصر رياضية من ماكسيما وألتيما. كما تتميز بتصميم داخلي راقي ، وتدعي نيسان أنه يضع “معايير جديدة للجودة والراحة”.

وتحمل السيارة محرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 149 حصانًا وهذا يزيد بنسبة 20 بالمائة في القوة كما تأتي أكبر في عزم الدوران بنسبة 17 بالمائة عن الطراز السابق. ويتوفر نظام التعليق الخلفي المستقل الجديد المتوافق مع نظام التعليق الأمامي من ماكفرسون مع ممتصات الصدمات الثنائية ، كما يتوفر نظام توجيه كهربائي جديد يحقق تجربة قيادة أكثر جاذبية.

ووفقًا للمعايير القياسية ، تأتي سيارة نيسان سنترا 2020 بمجموعة أمان نيسان شيلد 360 ، وهي عبارة عن ستة أنظمة مساعدة متقدمة للسائق ، بما في ذلك نظام الفرامل الأوتوماتيكي للطوارئ مع الكشف عن المشاة ، والتحذير من البقعة العمياء ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الاضاءة العالية ، والفرامل الأوتوماتيكية الخلفية. كما يعتبر التنبيه الخاص بالباب الخلفي والـ 10 وسائد هوائية وتنبيه السائق أمرًا قياسيًا أيضًا.

 

اترك تعليقاً