اخبار السياراتنيسان

نيسان سكاي لاين . . اسم قديم لمستقبل مشرق للعلامة اليابانية

السيارات – عاد اسم سكاي لاين للظهور من جديد في الفترة الأخيرة. وهذا الاسم تابع لشركة نيسان وتعتبر من السيارات المحظور بيعها في بعض الدول مثل الولايات المتحدة. وهذه السيارة جمعت الملايين من المعجبين على مر السنين. ويعود تاريخ سكاي لاين إلى الخمسينيات من القرن الماضي ، وتعرف أيضًا باسم انفنيتي Q50. وتقدمت كل من نيسان وفورد مؤخرًا للحصول على حقوق تسمية سكاي لاين في أمريكا الشمالية.

وهذه المشكلة لم يتم حلها بعد. ومع ذلك ، فإن Q50 تعتبر سيارة مر عليها وقت طويل ولا يُتوقع أن تكون موجودة لفترة أطول. لكن يبدو أن نيسان تعمل على بديل لهذه السيارة. وتزعم هذه الشائعات الجديدة أن اسم سكاي لاين يمكن استخدامه قريبًا ليس لنمط واحد ، ولكن لنمطين لجسم السيارة وهما الكوبيه بأربعة أبواب وسيارة SUV.

وفي الواقع ، تمتلك الولايات المتحدة بالفعل أساسًا لطراز سكاي لاين SUV وهو موديل إنفينيتي QX55 الجديدة. ويلمح التقرير إلى أن المديرين التنفيذيين في نيسان ليسوا متأكدين تمامًا مما يجب فعله مع علامة سكاي لاين التجارية على المدى الطويل ، ولكن من المفترض أن نائب الرئيس التنفيذي لنيسان ، أساكو هوشينو ,مصمم على إبقاء الاسم حياً بطريقة ما.

وتستعد نيسان لمستقبل كهربائي بالكامل ، لذا لن يكون من المنطقي أن تكون هذه العلامة تعتمد على موديلات QX55. ومن المرجح أن تكون خيارات السيارات الكهربائية النقية أكثر احتمالا في هذه المرحلة لهذا الاسم.

 

اترك تعليقاً